السودان الان

تلفزيون السودان يقطع بث برنامج على الهواء على نحو مفاجىء

مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني

قطع تلفزيون السودان القومي، مساء أمس الخميس بث حلقة برنامج المشهد، على نحو مفاجىء، بسبب انتقاد أحد الضيوف للحكومة و سياسة رفع الدعم وأثرها على المواطن – بحسب ما قال الضيف.

وقال الدكتور محمد الزين محمد القانوني والمحامي والمحلل الإستراتيجي، أحد ضيوف الحلقة، عبر مقطع فيديو على صفحته، تم الاتصال بالمخرج أن يقطع البث قبل أن تكمل الحلقة نحو ثلث ساعة من البث المقرر لها لمدة ساعة.

مبيناً أن المخرج أخطر المذيع أن يقطع الحلقة بورقة قدمها له على الهواء، وذلك وفق تعليمات عليا مجهولة، وتم بالفعل قطع البث على نحو مفاجىء، مؤكداً أن السبب يعود لانتقاده لسياسة رفع الدعم وتضرر الانتاج وغياب الرؤية وضعف أداء الحكومة.

وكانت  الحلقة التي قدمها المذيع محمد أحمد الشيخ، واستضاف فيها نور الدائم طه، مساعد رئيس حركة تحرير السودان جناح مني اركو مناوي ، والدكتور محمد الزين محمد القانوني والمحامي والمحلل الإستراتيجي، تتناول “التطورات الاقتصادية الراهنة ورفع الدعم عن المحروقات”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

تعليقات

  • هذه هي الحريه والشفافية والدمقراطيه التي ثار من أجلها بنو وطني !!! البلد دي بدري عليها أبسط قواعد ومفاهيم الديمقراطيه

  • دي زمن الكيزان ما حصلت
    حكومة قحت لا تؤمن ولا تقبل بالرعي الأخر وسياسة تكميم الأفواه دي ما بتنفع

  • قانوني ومحامي ومحلل استراتيجي واقتصادي ده اسمه الرجل الشامل علي وزن المبيد الاسمه الدمار الشامل ههههه اركز عليك علي وظيفه والشتيح ما حلووو

  • ((((مؤكداً أن السبب يعود لانتقاده لسياسة رفع الدعم وتضرر الانتاج وغياب الرؤية وضعف أداء الحكومة.)))) لا خلاص يا مخطط استراتيجي يعني كلامك الحتقولوا كان يسقط الحكومه؟انتقاد الحكومه قاعدين نسمعوا على مدار الساعه في التلفزيون و الشارع و الحافله لكن ما بنسمع لينا حلول منطقيه و موضوعيه يا محلل و قانوني وووو عايزين حلول ما مجرد انتقاد لانو اسهل شي تنتقد و لا تقدم حلول

  • قبل كم يوم
    محمد الفكي سليمان
    قال الناس تحاول تستفيد من أجواء الحرية التي وفرتها الثورة.
    هاك الحرية

  • رأيت أحدهم وهو يدفع بورقة لمقدم الحلقة على مرأي من العالم والله على ما أقول شهيد

  • كل واحد يتكلم عن مشكلة البلد وكل واحد عامل دكتور وكل مهندس وكلا بورف وكل واحد عامل عارف الحل.
    كل من ادعي المعرفة هو كاذب.
    والله والله لو كنتم عارفين حلول مشاكل السودان لما وصلنا بما نحن فيه.

  • قانوني… محلل اقتصادي…. محلل استراتيجي… الخ
    خلاص يعني كلامك ده هو اللي ح يحرج الحكومة؟ الحاجات دي خلوها للشباب بيعرفوا يتصرفوا براهم.
    بلد مليانة عطالة متدثرة بالالقاب حكومة ومعارضة….المفروض يمنعوا اجراء لقا مع اي شخص ما لم يأتي ويقول عنده حلول واضحة. لكن كلكم ما نافعين.