السودان الان السودان عاجل

الشرطة تعتقل شاب مراهق في جريمة إغتصاب فتاة قاصر بأويل الغربية

مصدر الخبر / راديو تمازج

اعتقلت الشرطة في مقاطعة أويل الغربية بولاية شمال بحر الغزال بجنوب السودان، شاب مراهق يبلغ 18 عاماً، في جريمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ “11” عاماً في منطقة “مريال باي” يوم الثلاثاء هذا الأسبوع.

وقال دينق مطون أكوت، مدير شرطة أويل الغربية،  لراديو تمازُج، أن المتهم في القضية نقور اكوت اكوت، محتجز لدى الشرطة لدواعي التحقيق معه وأن ضحية جريمة الإغتصاب يتلقي العلاج في مستشفى أويل المدني.

وأوضح مسؤول الشرطة، أن الجريمة وقعت في منطقة “مريال باي” يوم الثلاثاء، مبيناً أن أسرة الضحية لم تحضر إلى قسم الشرطة لمتابعة مجريات التحقيق.

من جانبه قال أتوير أرول كون، المدير التنفيذي لمقاطعة أويل الغربية، أن الجريمة وقعت في مكان حفلة ليلية بمنطقة “مريال باي”، على الرغم من أمر حظر الحفلات في جميع أنحاء المقاطعة على حسب حديثه.

وأضاف: “أقاموا حفلة ليلية، ولا أعلم من الذي وافق على إقامة الحفل لان كل المناسبات الإجتماعية محظورة، والفتاة الصغيرة تعرضت للاغتصاب في تلك الحفلة، لكنها نُقلت إلى المستشفى وتم اعتقال المشتبه به”.

وقالت منظمة رعاية الأم والطفل في أويل لـ “راديو تمازُج”، إنها وثقت أكثر من أربع حالات جريمة الإغتصاب، خلال عشرة أيام في المنطقة.

ودعت إليزابيث نيانوت أنقوك، المديرة التنفيذية للمنظمة، الحكومة في شمال بحر الغزال، إلى اتخاذ التدابير المناسبة لضمان محاكمة مرتكبي جرائم العنف القائم على أساس النوع الإجتماعي.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

راديو تمازج