اخبار الرياضة

أحشوش يمتدح جهود الاولمبية واتحاد الطائرة في تأهيل الكوادر الفنية

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 11-6-2021 (سونا) أعرب الخبير الدولي المغربي مصطفى أحشوش المشرف على كورس التضامن الاولمبي المستوى الثاني لمدربي الكرة الطائرة الذي تنظمه اللجنة الأولمبية السودانية ، بالتعاون مع لجنة التضامن الاولمبي والاتحاد الدولي للكرة الطائرة في الفترة من 10 حتى 15 يونيو الجاري، بمشاركة عدد من الدول الأفريقية أعرب عن سعادته بزيارة السودان للمرة الثانية والاشراف على كورس المستوى الثاني من قبل الاتحاد الدولي.   وامتدح أحشوش الجهود المبذولة من جانب اللجنة الأولمبية السودانية والاتحاد السوداني للكرة الطائرة في إطار مساعيهما واهتمامهما بجانب تأهيل وتطوير قدرات الكوادرالفنية. 

واوضح ان خطوة تأهيل الكوادر الفنية من المدربين والحكام بلا شك تلعب دورا اساسيا ومهما في عملية التطوير ، مشيدا بالمشاركة الفاعلة والمداخلات الثرة والنقاش المستفيض من قبل الدارسين اثناء المحاضرات التي تلقاها المشاركين في الجانب النظري والعملي.  
وجدد احشوش ارتياحه الكبير لمشاركة عدد من الدول الأفريقية في الكورس الاستثنائي ، وقال ” تداعيات جائحة كورونا حالت دون مشاركة بعض الدارسين من المغرب الذين أبدوا حماسا للمشاركة ولكن وجود نظرائهم من الدول الأخرى منح الكورس بعدا اخرا ” .

وأكد استعداده المساهمة و تسخير خبراته من أجل تطوير والنهوض بالكرة الطائرة بالسودان.   

    وكانت صالة هاشم ضيف الله بالخرطوم 2 قد شهدت صباح الخميس الماضي افتتاح الكورس في الجانب العملي ، فيما استقبلت قاعة فندق برادايس المحاضرة النظرية حيث مد الخبير المغربي احشوش الدارسين بمعلومات غزيرة عن تاريخ اللعبة ومراحل التطور التي انعكست عليها مؤخرا .

و ابدى الدارسون ارتياحا كبيرا للطريقة المتميزة والتناول في جانب التقديم من قبل الخبيرالمغربي مصطفى احشوش مما مكنهم من سرعة الاستيعاب.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا