السودان الان السودان عاجل

هاجمت منازل..مجموعات مسلحة بالسواطير تثير الرعب في أجزاء من أحياء العزبة وكافوري وشمبات بالخرطوم

مصدر الخبر / Ultra Sudan

أثارت مجموعات مسلحة بالسواطير الرعب في أجزاء من أحياء العزبة وكافوري وشمبات بالخرطوم بحري مساء الاربعاء وحتى صباح  الخميس، ونهبوا مقتنيات من داخل المنازل بالقوة.

وأوضحت سهيلة الأمين (33 عامًا) والتي تقطن حي شمبات مربع (4) بالخرطوم بحري، أن ثلاثة مسلحين بالسواطير هاجموا منزل عائلتها صباح اليوم الخميس وهددوا والدتها بالقتل بينما كانت هي نائمة في الغرفة وذلك حوالي السادسة صباحا بتوقيت السودان.

كانت معلومات انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس، عن انتشار مجموعات مسلحة قبالة أحياء كافوري وشمبات
وكانت معلومات انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس، عن انتشار مجموعات مسلحة قبالة أحياء كافوري وشمبات والمناطق المتاخمة لحي العزبة وجرى إضرام النار في بعض المحلات.

 

وذكرت سهيلة الأمين في حديث لـ”الترا سودان”، أن المسلحين بالسواطير وقفوا أمام والدتها التي كانت تجلس في غرفة جوار فناء المنزل في وقت مبكر من الصباح فوجئت بثلاثة أشخاص يقفون قربها وتم تهديدها علنا بالصمت ونزعوا منها هاتفها.

وأشارت الأمين إلى أن دوافع المجموعة المسلحين إثارة الرعب والقتل والسرقة، لأن المجموعة بدت عليها الإطمئنان من عدم الملاحقة لذلك يتحركون في الحي بحرية تامة وهم يحملون السواطير.

وذكرت أنها حاولت الاتصال بالشرطة لكنها لم تتمكن بسبب الرعب الذي انتاب أمها، حيث وقعت مغشية عليها بسبب مشاهدتها ثلاثة أشخاص مسلحون يهددونها بالقتل.

وتقول سهيلة الأمين إن السكان الذين تعرضوا للهجوم بالسواطير أبلغوا الشرطة التي تعهدت بملاحقة المجموعة لكن حتى الآن لم ترد أنباء عن وجود دوريات للشرطة في المناطق التي تعرضت إلى الانفلات الأمني والسرقة.

وأوضحت سهيلة أن الأمن بات غير متوفرًا، سيما في الفترات المسائية الخروج أو العودة من المنزل في أحياء شمبات وكافوري سيما القريبة من شارع الانقاذ ومنطقة المصانع.

 

عن مصدر الخبر

Ultra Sudan

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هذه فواصل من الاجرام الممنهج المستنسخ مما تعانيه مدن دارفور ومناطقها عصابات تعسكر بجوار المدن لها قيادات تنتمي جميعها إلى مليشيات حركية تتخذ من النهب أسلوب حياة أعطتها حكومة الثورة الشرعية فجندت المجرمين وقطاع الطرق وخريجي السجون . ما أن تفرغ من ارتكاب جرائمها حتى تعود لزيها العسكري . لا بارك الله فيك يا بشير صنعتهم بخبث والأن أس مصائبنا ومعاناتنا بل أصبحوا سادة و زعماء . لله درك يا سودان

  • بجوا بالليل والنهار والثقة دى لانهم بكونوا غالبا ما واعين بالتعاطى وعارفين الشعب مدنى يعنى بتاع طاولة حوار ما حرابة

  • اساليب بقايا منظومة امن المتاسلمين،ما زالت تعول علي نفس الاساليب القببيخه لاثارة الناس،العبوا غيرها،، الناس فهمت اساليبكم االبليده.

    • يا مستغرب أساليب الجماعة البتول عليهم يجب علينا أن نتصدي لهم والا نقعد نتفرج ننتظر الموت والاغتصاب
      والا انت متعوده…. دائما

      • يا جلال يا متعوده… دائما، ما في ما في حد قال ما تتسلح لتدافع عن نفسك فقط داخل حرم بيتك،ما بسواطير ولكن باي قطعة سلاح ناري والسلاح في السودان علي قفي من يشيل،حتي في اميريكا اغلب الناس تحتفظ بسلاح فيي البيت .

  • اذا الشعب يوما أراد الحياة
    فليتسلح بالدوشكا والكلاش
    لابد من امتلاك اي مواطن لسلاح للدفاع عن عرضه وماله
    القادم أسوأ……. والنقيروز حاقدين
    الاثنين الأسود أكبر دليل على حقد النقيروز
    والان العاصمه امتلأت بهؤلاء النقيروز نفس الناس القتلت واغتصبت يوم الاثنين الاسود
    أملك سلاحك حماية لاسرتك…. كلاش أو اربجي أو دوشكا…. مسدس ما بحلك

  • اذا الشعب يوما أراد الحياة
    فليتسلح بالدوشكا والكلاش
    لابد من امتلاك اي مواطن لسلاح للدفاع عن عرضه وماله
    القادم أسوأ……. والنقيروز حاقدين
    الاثنين الأسود أكبر دليل على حقد النقيروز
    والان العاصمه امتلأت بهؤلاء النقيروز نفس الناس القتل واغتصبت يوم الاثنين الاسود
    أملك سلاحك حماية لاسرتك…. كلاش أو اربجي أو دوشكا…. مسدس ما بحلك

    • عاوز تولعا يعني؟
      نحن أولاد أم درمان خلي نقروز ينط حيطة
      عشان يعرف الطويل والتقصير منوا