اخبار الاقتصاد

اكتمال المرحلة الأولى من مشروع تشييد جملونات الخضر والفاكهة بسوق الكلاكلات

مصدر الخبر / جريدة الصحافة

الخرطوم : الصحافة
أعلن نائب المعتمد والمدير التنفيذي للمحلية معاوية سليمان محمد اكتمال المرحلة الاولى من العمل في مشروع تشييد جملونات الخضر والفاكهة بسوق الكلاكلات.
وأوضح نائب المعتمد والمدير التنفيذي للمحلية خلال وقوفه الميداني على سير العمل برفقة المدير التنفيذي لوحدة الكلاكلات جنوب مجدي الدباغ ، أن المشروع يتم تنفيذه ضمن خطة المحلية لانشاء أسواق بمواصفات حديثة ومتطورة ولتنظيم حركة البيع والشراء وبشراكة ذكية مع التجار بالسوق.
وقطع معاوية بمحاربة البيع العشوائي للخضر والفاكهة مؤكدا عدم السماح للتجار ببيع الخضر والفاكهة وافتراشها على الارض بعد أن يكتمل المشروع ، وأعلن أن المحلية ستشرع في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع في غضون الأيام المقبلة والتي ستشتمل على أعمال المساطب والانارة والمياه والكهرباء والسراميك مثمنا تضامن التجار وتجاوبهم مع خطة المحلية الرامية للتنظيم.
وفي ذات السياق وقف لدى تفقده الميداني لسوق الكلاكلات على العمل الجاري في مشروع تشييد مظلات بمواصفات عالمية بالسوق وذلك لاستيعاب أنشطة أصحاب المهن الصغيرة حيث وجه الادارة الهندسية بالمحلية بتصميم خارطة هندسية لاعمال الانترلوك داخل المجمعات التجارية بالسوق مشيدا بإجراءات التنظيم التي تم تنفيذها اخيرا بسوق الكلاكلات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع جريدة الصحافة

عن مصدر الخبر

جريدة الصحافة