السودان الان

خطة لتطوير الأداء بالمالية والاقتصاد بولاية النيل الأبيض

مصدر الخبر / سونا

كوستي 7-6-2022 (سونا)  -عقد الأستاذ إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي ولاية النيل الأبيض بمقر وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية اجتماعاً مع مديري الادارات الجديدة بالوزارة بعد إعادة هيكلتها لعدد سبع  ادارات عامة بدلاً عن عشرين ادارة.

 وذلك بحضور الأستاذ عمر محمد ابراهيم مدير عام وزارة المالية الوزير المكلف.

وبحث الاجتماع الرؤية المستقبلية لإدارة الوزارة بعد إعادة الهيكلة والتفاكر مع مديري الادارات الجديدة حول كيفية إدارة المرحلة القادمة وفق منهج يتماشى مع هذه  المتغيرات.

وقال والي النيل الأبيض في  تصريح  لـ”سونا” أنه تم الإتفاق خلال الاجتماع على موجهات عامه تدفع بالعمل المالي الى الأمام مع التأمين على العمل بروح الفريق الواحد لأهمية وزارة المالية باعتبارها أم الوزارات اذا حققت نجاحا سينعكس ذلك على الوزارات والمؤسسات الأخرى.

 وأشاد وراق بالفريق الذي تم اختياره لتلك  الادارات والذي سيجد المساندة والدعم من أجل تحقيق أهداف الولاية ووزارة المالية ، مستصحبين في ذلك شعارات الثورة العظيمة وطموح وآمال انسان بحر أبيض في أن تضطلع  وزارة المالية بدورها في ولايتها على المال العام والمحافظة عليه والعمل على ترشيد المصروفات وابتكار وسائل جديدة لزيادة المواعين الايرادية لتحقيق تنمية تنال رضا المواطنين.

 مضيفاً أن الاجتماع خرج بكثير من الآراء والأفكار اذا تم تطبيقها وانزالها لأرض الواقع ستحدث نقلة نوعية على مستوى أداء الوزارة مما ينعكس ايجاباً على  الوزارات الأخرى والمحليات والوحدات الادارية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا