اخبار الرياضة

خسر تجربتي الإنتاج وسيراميكا.. المريخ يرفع إيقاع التحضيرات للقمة

مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الصيحة: القاهرة

رفع المريخ إيقاع تحضيراته لمباراة القمة المقررة الأحد المقبل وذلك من خلال معسكره الحالي بفندق حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة.. حيث خاض المريخ ظهر ومساء الأحد تجربتين وديتين أمام كل من الإنتاج الحربي وسيراميكا كليو باترا أشرك من خلالهما الإنجليزي لي كلارك تشكيلتين مختلفتين لتجهيز جميع عناصره للنصف الثاني من الموسم.

وخسر المريخ تجربته الإعدادية الثانية بمعسكره والأولى التي خاضها ظهر الأحد أمام فريق الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين لهدف.

 

أهداف المباراة الثلاثة جاءت في الشوط الثاني، حيث تقدم المريخ بهدف ظهيره الأيسر بخيت خميس، قبل أن يدرك الحربي التعادل ثم يضيف هدفه الثاني، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق المصري.

ثم خسر “المريخ” نتيجة جولته الوديّة الثالثة أمام  “سيراميكا كليوباترا” المصري بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام تحضيراته بمعسكره الإعدادي بالقاهرة.

 

تقدم “كليوباترا” بالهدف الأول بعد مرور عشرين دقيقة عن طريق لاعبه “كوبينا” وقبل نهاية الحصة الأولى أضاف لاعب المريخ الأسبق “عاشور الأدهم” الهدف الثاني لـ”سيراميكا” من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وواصل الفريق المصري ضغطه الهجومي ونجح “كوبينا” في إضافة هدفه الشخصي الثاني  والثالث لفريقه في حدود الدقيقة “15” من الشوط الثاني، فيما ختم “مصطفى ميسي” رباعية “كليوباترا” وكان وجدي هندسة قد نجح قبلها في إحراز هدف المريخ الوحيد.

وكانت المباراة قد شهدت حالتي طرد كانتا من نصيب مهاجم المريخ “بكري المدينة” وأحد مدافعي الفريق المصري.

وبنهاية جولتي الأحد، أكمل “المريخ” تجاربه الإعدادية المعلنة بمعسكر القاهرة، فيما تقرر مواصلة التحضيرات بتدريبات يومية حتى العشرين من مايو الجاري والعودة إلى السودان قبل لقاء القمة المقرر الأحد المقبل.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة