السودان الان السودان عاجل

مقتل ضابط وجميع أفراد أسرته في مقاطعة بودي بشرق الأستوائبة

مصدر الخبر / راديو تمازج

قتل ضابط وحدة حماية الحياة البرية وأربعة من أفراد أسرته، في هجوم على قاعدة “كيدوبو” لوحدة حماية الحياة البرية في مقاطعة “بودي” بولاية شرق الاستوائية بجنوب السودان يوم الأحد.

وقال أكيلو مبويا فيتر، محافظ مقاطعة بودي، لراديو تمازُج، أن مجموعة مسلحة اقتحموا قاعدة كيدوبو للحياة البرية وقتلوا الضابط مايكل 41 عاما، وزوجته وأطفاله.

وقال مبويا، أن المهاجمين يشتبه في أنهم من مقاطعة إيكوتوس. قائلاً: “في الثاني من مايو في حوالي الساعة 3 صباحا، جاء بعض الأشخاص وهاجموا قاعدة الحياة البرية أسفر عن مقتل خمسة أشخاص؛ امرأة وضابط الحياة البرية الذين فقدوا الأسرة بأكملها. وتابعنا أثر الجناة أنهم دخلوا مقاطعة ايكوتوس”.

وأدان المحافظ، الهجوم على القاعدة حكومية، مبينا ان الحكومة تحقق في الدوافع المحتملة وراء العمل الإجرامي مع المسؤولين من مقاطعة إيكوتوس.

من جانبه، قال جوزيف لوكولونق، محافظ مقاطعة إيكوتوس، لراديو تمازُج، ان المعلومات حول الحادث لا تزال غامضة، لكنه يعمل مع رؤساء مناطق المقاطعة للحصول على المعلومات الكاملة.

وتابع: “لم أحصل على أي معلومات واضحة حول الحادث، لكنني سوف استمر في الحديث مع المسؤول بمنطقة شاهري، و شاركول، للحصول على المعلومات عن الحادثة”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

راديو تمازج