السودان الان

والي الجزيرة:مراحل الإنتقال تتطلب المحافظة على الحقوق وإعمال سلطات القانون

سونا
مصدر الخبر / سونا

مدني 4-5-2021 (سونا)- أعرب د. عبد الله إدريس الكنين والي الجزيرة لدى مخاطبته صباح اليوم بكورنيش النيل بمدني إنطلاقة إحتفالات شرطة الولاية بأسبوع المرور العربي في 4 _ 10 مايو الجاري تحت شعار : (الحوادث ليست بمصير بل إهمال وتقصير) اعرب عن فخره وإعزازه بالدور الكبير والمتميز الذي يقوم به شرطي المرور في ظل كل الظروف المناخية لمنع التفلتات في طرق المرور وضبط حركة السير وتقليل الحوادث المرورية.

وقال الكنين إن هذه المرحلة تحتاج لمزيد من الصبر والتحمل إذ أن مراحل الإنتقال الحقيقي تتطلب المحافظة على الحقوق وإعمال سلطات القانون.

ولفت للدور المتعاظم للشرطة في إقامة الدولة المدنية وتحقيق شعارات ثورة ديسمبر المجيدة معلنا تمديد فترة تخفيض رسوم المعاملات المرورية.

وشدد على ضرورة محاصرة العربات بدون لوحات وغير المقننة لإشاعة الأمن والأمان ..

من جانبه أكد العميد شرطة عادل التجاني مدير الإدارة العامة للمرور بالولاية أن شعار الأسبوع في هذا العام جاء متوافقا وخطط الإدارة تجاه المحافظة على الأرواح والممتلكات داعياً لتكامل الأدوار بين شركاء الطريق.

وأشار لجهود إدارته لتحقيق الإنتشار الأفقي وتقديم خدمة مرورية متميزة ورفع الوعي إضافة لفتح مراكز شرطية جديدة لتسهيل خدمات  الجمهور معلنا تخفيض رسوم المعاملات  المرورية بنسبة 50 % حتي نهاية أسبوع المرور العربي ..

وكان والي الجزيرة قد إفتتح المعرض المصاحب للأسبوع الذي جسد أدوار شرطة المرور تجاه خدمة المجتمع والحفاظ على مستخدمي الطريق بتفعيل الإرشادات والقوانين ..

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا