السودان عاجل

قائد الفرقة 15 مشاة بالجنينة: للدعم السريع اداء متميز

سونا
مصدر الخبر / سونا

الجنينة 4-5-2021(سونا)- اكد قائد الفرقة 15مشاة في ولاية غرب دارفور اللواء النور بشير النَور، أن قوات الجيش والشرطة والأمن والدعم السريع يعملون على قلب رجل واحد من أجل حفظ الأمن والاستقرار في ولاية غرب دارفور وبالأخص مدينة الجنينة بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها في الفترة الماضية.

وقال بشير في تصريحات للوفد الإعلامي الذي يزور الجنينة اليوم، إن القوات المشتركة عملت مع بعض وبتنسيق كامل في تهدئة الأحداث الأخيرة والتصدي للانفلات الأمني بالولاية.

واكد أن قوات الدعم السريع، قوات نظامية لها قانونها الذى تتم بموجبه محاسبة أي فرد وأضاف قائلا: “هذه رسالة تؤكد أنه من خلال تقييمنا لأداء تلك القوات أن أداءها متميزا عملت معنا في تأمين الموسم الزراعي بكل تجرد، مما ادي  إلى نجاحه” كما أنها حازت على رضاء المواطن، وعملت القوات في مختلف المحافل بالإضافة الى حفظ الأمن ومساعدة المواطنين وتقديم الخدمات الضرورية له بالإضافة إلى المساهمة في حملات رش البعوض والمجالات الأخرى.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا

تعليق

  • قائد شنو انت ياكهونا زمن قبل الكيزان الجيش واحد والقانون واحد مافي حاجة اسمها قوات دعم سريع لابد من الهيكلة وجود قوات الشعب المسلحة السودانية القومية وقانونه واحد بس