السودان الان

تفاصيل عملية هجوم مسلح على تاجريْ ذهب بشارع الهواء

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم : السوداني
تعرض اثنان من تجار الذهب، لعملية هجوم مسلح من قبل ملثمين على متن سيارة بدون لوحات اطلقوا عليهم النار بشارع الهواء وتمكنوا من سرقة مبلغ 20 مليون جنيه .
وقالت مصادر متطابقة لـ(السوداني) إن اخوين باعا ذهباً بسوق عمارة الذهب في الخرطوم عصر امس ، بمبلغ 40 مليون جنيه ، وكانا في طريقهما إلى منطقة السمير بالقرب من الباقير، فتم اعتراض عربتهما من قبل سيارة تاتشر بدون لوحات كانت تقل على متنها (5) مسلحين (بالكلاشنكوف)، اطلقوا عليهما النار حيث أصيب الاول في يده والثاني في رجله ، وتمكنوا من نهب مبلغ 20 مليون جنيه .
وقالت المصادر إن الاخوين نقلا الى مستشفى دار العلاج ، حيث خضع احدهما لعملية جراحية .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • و الله ما في شئ غير التضرع لله بالدعاء . و ربنا من وسط يخرج من بين هذه الفوضي رجل يقود البلد بكل حزم وحسم جدية لنشر الامن و الامان ووضع الامور في نصابها . شخص يضرب بعرض الحائط القوانين التي تسمي بحقوق الانسان و هي حقيقة حماية حقوق القتلة و اللصوص فى الاستمرار فى جرائمهم و في حماية حقهم فيالعبث بحياة البشر . و حتي الناس الذين وضعوها يتجاوزونها اذا دعي الامر لحماية انفسهم و شعبهم و ابنائهم من شر القتلة و قطاع الطرق .
    و لكن نبشركم بالذي يسوءكم لقد تمت احالة وكيل النيابة الذي اشرف علي عملية فض افطار الاسلاميين بحجة انه استخدم القوة المفرطة و هذا هو السبب الذي جعل ايدي الناس مقيدة عن حسم المجرمين و ليس الوصف الذي يصف به الصحفيين قطاع الطرق و مجموعات النهب في الشارع العام بالمتفلتيين و هذا تقليل من جرائمهم

  • البلد دي المشكلة الكبيرة فيها كيفيت إتخاد القرار و كيفيت تطبيق القرار , التاتشر دي مابتكون نزلت من الفضاء أكيد بتكون مرت بي ألف شارع و شافها ألف شرطي أو أرلف عسكري و ألف نظامي , دي ما عاوزة ليها درس عصر يا حمدوك و يا برهان و يا حكومت ؟؟؟؟ قرار يطلع بكل بساطة أي سيارة لافة في الشارع من دون لوحات ما شايلها سحاب سيارات, يتعامل معاها بلنيران بنيت تعطيل المجرمين و ليست بنيت قتل المجرمين إلا في حالت مقاومت أمر توقيفهم من قبل أي نظامي يشوف السيارة على الطريق , إن كان شرطة أو مخابارات عامة أو دعم سريع أو جيش , و العاوز يتوفى ثاني يلف بسيارة من غير لوحات حتى لو كان البرهان زاتو ,,, لاكين بس منو البأمر و منو البنفد .

  • اي واحد سايق تاتشر بدون لوحات ده منتهى الفوضى وشايف انو هو فوق القانون وما حد يسألو
    والسبب شنو لسع عربات بدون لوحات حتى لو نظامية ودولة ماقادرة تظبط أمورها كيف تقدر تظبط أمور شهبها