السودان الان

الشرطة تفك طلاسم جريمة قتل هزت منطقة الإسكان

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

 

الخرطوم : السوداني

استطاعت شرطة النجدة محلية كرري من فك طلاسم بلاغ جريمة قتل هزت منطقة الإسكان والقرى المجاورة .
حيث نجحت في السيطرة على المتهم الرئيسي في بلاغ جريمة القتل ، حيث تمكنت الشرطة من ضبطه وبحوزته أداة الجريمة (سكين).
وطبقاً لتعميم صادر عن المكتب الصحفي للشرطة ، تعود خلفية البلاغ لمكالمة من الشاكي عبر الهاتف للرقم الخاص ببلاغات إدارة النجدة 999 يفيد فيه بأن شخصاً قد قام بتسديد طعنة بواسطة آلة حادة سكين لشخص آخر وأرداه قتيلاً في الحال وذلك بمنطقة الإسكان مربع 95 .
وأبان الشاكي أن المتهم لازال يحمل أداة الجريمة (سكين) وفور تلقي غرفة عمليات النجدة للبلاغ تم تحريك وحدتين من أسطول سيارات النجدة إلى موقع الحادث صابرين وحلايب حيث تم التعامل مع المتهم من قبل وحدات النجدة والسيطرة عليه وتم اقتياده إلى دائرة الاختصاص بقسم شرطة الإسكان واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهته تحت المادة 130من القانوني الجنائي ووضعت أداة الجريمة معروضات في البلاغ.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • الشرطة هي الحمد لله جات عشان تفك السكين منه اقصد الطلاسم… ما عملت طناش….

  • يقول الخبر (استطاعت شرطة النجدة محلية كرري من فك طلاسم بلاغ جريمة قتل هزت منطقة الإسكان والقرى المجاورة) و من صياغة الخبر يفهم ان الجريمة غامضة و الفاعل مجهول و من ثم تمكنت الشرطة من كشف المجرم، و لكن من متن الخبر فالمجرم لم يهرب و ظل في مكان الجريمة و يحمل اداة الجريمة حتى تمت السيطرة عليه.
    ارجو من مسئول التحرير التدقيق في ضياعة الاخبار قبل نشرها للحفاظ على سمعة و مصداقية الموقع.

  • المشكلة الصحف تريد مخبرين بدون أجر. فتحصل على ما تريد ونحصل على ما لا نريد.

  • لا حول ولا قوة إلا بالله !! مما حدث ومما تكتبون .. أين الطلاسم التي تحتاج إلى ” فك ” يا بتاعين ” الطلس ” ؟؟ .. شرطة وصلها بلاغ والجاني موجود يحمل أداة الجريمة فقبضت عليه .. أين الطلاسم ؟؟؟ زما هو الذي ” فكته ” الشرطة ؟ ورجل بسكين أي ” سيطرة ” يحتاج لها مع الشرطة وهو لم يعتد سوى على هدفه ؟؟ من يكتب لا يفهم العبارات التي يكتبها للأسف