اخبار الرياضة

النابي رشح اليماني للعمل معه.. الشباب التنزاني يتعاقد مع مدرب المريخ السابق

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم- ناصر بابكر

تفيد متابعات (الصيحة) أن نادي الشباب التنزاني أكمل اتفاقه مع المدير الفني السابق للمريخ نصر الدين النابي لتولي مسؤولية تدريب الشباب في المرحلة المقبلة.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن المفاوضات بين النادي التنزاني والمدرب التونسي اكتملت وتم الاتفاق على كافة التفاصيل حيث تم منح النابي صلاحية الاستعانة بطاقم فني متكامل وينتظر أن يكون المغربي حمادي ضمن طاقم النابي إلى جانب مدرب حراس ومعد بدني ومحلل أداء.

وبحسب المتابعات، فإن مباراة المريخ أمام سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بأمدرمان كانت بداية اهتمام إدارة الشباب بالمدرب التونسي بعد أن تفوق المريخ يومها وقدم مباراة كبيرة رغم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي لتبدأ اتصالات بالنابي بعد إعلان إقالته عقب اللقاء تواصلت في الفترة الماضية إلى أن تم التوصل إلى اتفاق على كافة التفاصيل.

وبحسب مصادر الصيحة، فإن النابي ينتظر أن يحل بالعاصمة التنزانية دار السلام في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد أن  أقلع من مطار بروكسل عصر أمس في طريقه إلى العاصمة التنزانية دار السلام لتوقيع العقد الرسمي.

وتفيد متابعات الصحيفة أن المدرب التونسي “نصر الدين النابي” الذي أكمل اتفاقه مع نادي الشباب التنزاني لتولي تدريب الفريق، رشح الكابتن “أيمن اليماني” للعمل معه ضمن طاقمه المعاون في وظيفة “محلل أداء” بعد أن وقف على قدراته من خلال تجربته القصيرة في المريخ.

وأفاد مصدر موثوق، أن النابي سلم المسئولين بالنادي التنزاني اسم محلل الأداء الحالي بالمريخ “أيمن اليماني” وأرقام التواصل معه ليقدموا له عرضا رسمياً للانضمام للطاقم الفني للفريق والعمل تحت قيادة التونسي نصر الدين النابي من جديد.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة