اخبار الرياضة

والي القضارف يعلن عن دعمه للاندية الرياضية بالولاية

سونا
مصدر الخبر / سونا

القضارف 19-4-2021 (سونا) – حيا والي القضارف د.سليمان علي رواد ومؤسسي نادي اشراقة عبر مسيرته العطرة واسهاماته الفاعله في مجالات العمل المختلفة واعلن عن دعمه لنادي اشراقة وجميع الاندية الرياضة بالولاية لمواصلة مسيرتهم الرياضية وتمثيل الولاية في المنافسات القومية وقال:” اننا ندرك دور وأهمية الرياضة والرياضيين في تماسك وتوحيد المجتمع”. جاء ذلك خلال زيارته مساء امس لنادي إشراقة، وأكد إلتزامه بتهيئة النادي ليؤدي دوره المنوط به.

فيما أوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ علاء الدين عبد الرحيم أن برامج زيارة والي القضارف للأندية الرياضية تأتي لتلمس قضايا الرياضة والتعرف على التحديات والمشاكل التي تواجهها، والتفاكر مع أصحاب الشأن لتطوير هذا القطاع الحيوي.

مؤكدا دعم المجلس لنادي إشراقه وتقديم كل ما من شأنه دعم مسيرته الرياضية والثقافية والاجتماعية .

وإستعرض عبد الجبار عبد القادر أحد مؤسسي نادي إشراقة تاريخ ومسيرة النادي الحافلة بالإنجازات وإسهاماته في تطوير الحركة الرياضية بالقضارف.

وأكد على أهمية الإستعانة بالخبراء في المجال الرياضي فيما يتصل بجهود تطوير منشط كرة القدم بالولاية، مشيراً الى أهمية إدماج القطاع في كافة القضايا التي تخص المجتمع.

وخاطب اللقاء رئيس نادي اشراقة، متناولا المشاكل والمعوقات التي تواجه النادي، مؤكداً المضي قدماً نحو تحقيق رغبات وآمال جماهير النادي في الفترة المقبلة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا