السودان الان

المحكمة تخاطب مدير المخابرات في قضية (اب جيقة)

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم : رقية يونس
قررت محكمة سودانية اليوم (الاحد) مخاطبة مدير جهاز المخابرات العامة الفريق جمال عبد المجيد قسم السيد ، بشان مثول إثنين من منسوبي الجهاز امامها للادلاء بشهادتهما في قضية (اب جيقة ) المتهم بقتل الشهيد حسن محمد عمر.
يذكر أن المتهم الشهير بوسائل التواصل الاجتماعي بـ(أب جيقة ) اتهمته المحكمة بإرتكاب جرائم ضد الإنسانية والقتل العمد للشهيد الطبيب حسن محمد عمر ،بالرصاص ابان تظاهرات اندلعت بشارع السيد عبدالرحمن بالخرطوم في الـ(25 من أغسطس للعام 2018 ).
وأمرت المحكمة الخاصة المنعقدة بمعهد تدريب العلوم القضائية باركويت برئاسة قاضي الاستئناف د.الصادق ابكر ادم ، بمخاطبة مدير جهاز المخابرات العامة لاعلان شاهدين للدفاع عن المتهم توطئة لسماع شهادتهما علي ذمة القضية في الجلسة القادمة المحددة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري .
وأفادت المحكمة بان شاهد الدفاع الاول يعمل بالادارة المالية لجهاز المخابرات العامة ، بينما يعمل الشاهد الثاني برئاسة جهاز المخابرات العامة.
وامرت المحكمة ايضا باعلان شاهد دفاع أخر عن المتهم بالارشاد لمثوله امامها في الجلسة القادمة كذلك لسماع اقواله علي ذمة القضية.
الجدير بالذكر ان ممثل دفاع المتهم المحامي احمد ابراهيم امبدة ، التمس من المحكمة اعلان شاهد الدفاع الثالث عن المتهم ، حيث تبين ان إثنين من الشهود من منسوبي جهاز المخابرات العامة ،بينما الشاهد الثالث مواطن مدني ،وذلك لسماع اقوالهم في الجلسة القادمة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليق

  • القضية دي ما قالوا إنتهت وحكموا على المجرم بالإعدام، كذبة جديدة من صحيفة الغفلة!!!