السودان الان السودان عاجل

وزير الطاقة : الحكومة نجحت في حل ازمة المحروقات والكهرباء خلال 3 ايام

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الخرطوم: الجريدة
اكد وزير الطاقة والنفط المهندس جادين على عبيد، بأن الحكومة نجحت في تحقيق الوعود التي قطعتها بإنجلاء أزمة المحروقات والكهرباء خلال ثلاثة ايام، من خلال انفراج الأزمة بنسبة 90٪ .

وقال جادين “اي حديث للتقليل من تلك الجهود هو عار من الصحة ولن نلتفت إليه”، وأكد أن التوليد الحراري والمائي المتاح في الشبكة يكفي حاجة البلاد من الكهرباء طيلة شهر رمضان.وبعث الوزير بتطمينات للمواطنين بعدم وجود أي برمجة للقطوعات نهائياً طوال شهر رمضان إلا للأعطال الطارئة.وحول المحروقات اكد جادين ان الوقود المتوفر حالياً يكفي البلاد لـ(6) اسابيع، مشيراً الى ان تكدس المركبات ام محطات الوقود يعود الي تأخير المحطات في استلام حصتها من الوقود وليس للشح كما يروج البعض.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • يا فاشلين نحن في مدني لسة في مشكلة يا قحط ‘ نشفتوا البلد الله ينتقم منكم ‘ الجيش ومعظم الأجهزة الأمنية شغلها بيع الغاز والبترول ‘ يا هوان اختشوا ‘ وليه رئيس الوزراء لا يتحرك والله البلد ماشة لهاوية الله ينتقم فيكم ‘ قادر يا كريم. يعني خايفين من حرامية السوق الأسود يا فشلة يا هوان

  • ما قلتو الكيزان والدوله العميقه؛؛؛ الكيزان ماقطعوها في رمضان؛؛ فشل شديد. والحيطه الكيزان

  • كهرباء لمده شهر ما بتخجل…. يعني خليتو المشكله فقط لشهر رمضان وبعد رمضان تاني كهرباء مافي
    بئس الوزير

    • هولاء افشل وزراء على مر التاريخ ليس لهم خطة لحل المشكلة جذريا وانما سافلين رزق اليوم باليوم والوقود بكل أنواعه في السوق الاسود ولن ينصلح الحال الا بالقضاء على لصوص الوقود من أعلى الهرم اصغر لص

  • الكهرباء كانت بتقطع يوميآ أكثر من نصف اليوم..ومن ماجاء رمضان الليلة رابع يوم الكهرباء لم تقطع نهائيآ.. فعلآ تحسنت الكهرباء وأوفيت بوعدك مزيدآ من التوفيق يارب..