اخبار الرياضة

الإحلال والإبدال في الهلال.. الدالي يرفض الإعارة.. وجدار عازل أمام بويا

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم: الصيحة
يبدو أن حركة الإحلال والإبدال في الهلال للفترة التكميلية وذلك بعد أن أمنت لجنة التسجيلات بالهلال على ضم الثلاثي عمر المصري .. وميسي .. وحسين النور الى كشوفاته.. وبالمقابل تبدو الأمور أكثر غموضاً وعدم رؤية في النادي حول مسألة الإحلال حسب التوصية التي أقدم عليها المدير الفني البرتغالي ريكاردو في تقريره الذي أثيرت حوله تحفظات وتباين في وجهات النظر من قبل أعضاء لجنة التسجيلات ..
الدالي يرفض الإعارة
أفادت المعلومات التي تحصلت عليها “كورة سودانية” أن التقرير الفني الذي دفع به البرتغالي ريكاردو المدير الفني للهلال أوصى بإعارة اللاعب الدالي الى أحد الأندية.. ولكن اللاعب عبر عن رفضه لمبدأ الإعارة وفضل أن تتاح له الفرصة إثبات جدارته خاصة وأن اللاعب ظل لفترة لما يقارب ستة أشهر خارج الكشف الهلالي قبل ان يعتمده الهلال في التسجيلات الأخيرة.. وخاض الدالي العديد من المباريات مع الهلال خلال هذا الموسم وقدم مردودا جيدا في بعض المباريات بالأخص في بطولة سيمبا التنزاني الودية .
بويا وعلامة الاستفهام
أفادت الأنباء أن التقرير الفني الذي رفعه المدير الفني البرتغالي ريكاردو أثار العديد من علامات الاستفهام وذلك بسبب تخطيه لقائد الفريق عبد اللطيف بويا الذي كان ضمن أبرز المرشحين لمغادرة كشف الهلال خلال فترة التسجيلات التكميلية الحالية.. وذلك من واقع تراجع أداء وعطاء اللاعب خلال الفترة الأخيرة مما جعله حبيس وصديق دكة البدلاء لدى كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الهلال …
حماية وجدار عازل
استغرب العديد من الفنيين عن تمسك الهلال بالمدافع عبد اللطيف بويا الذي تراجع مستواه الفني في الميادين والملاعب بشكل ملحوظ… فيما يحاول النادي الاستغناء عن لاعبين قدموا عطاء ثرا خلال مشاركتهم الفاعلة مع الفريق سواء كانت في الدوري الممتاز أو البطولة الأفريقية .
ويرى محللون أن اللاعب عبد الطيف بويا يحظى بحماية وتشكيل جدار عازل من بعض أعضاء اللجنة وبعض النجوم الكبار في الهلال.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة