السودان الان

للتأمين الصحي يعقد مخيم الجودة والتطوير المؤسسي بغرب كردفان

سونا
مصدر الخبر / سونا

الفولة 12-4-2021 (سونا) – إنعقدت بالفولة حاضرة ولاية غرب كردفان مخيم الجودة والتطويرالمؤسسي التي ينظمه الصندوق القومي للتأمين الصحي بالولاية تحت شعار (الجودة مسؤولية الجميع) ويستهدف مديري الإدارات والوحدات التنفيذية ورؤساء الأقسام ومسؤولي التغطية والإحصاء والمعلومات وممثلي الخدمات الصحية بالولاية .

وقال المهندس نصرالله صالح ادم جبارة مدير وحدة الجودة والتطوير المؤسسي بالتأمين الصحي في افتتاح المخيم الذي يحتوي علي عدد من الدورات يهدف الي بناء قدرات العاملين بالمؤسسة ومواكبتهم لمتطلبات العصر حتي تنعكس في تجويد الأداء والإرتقاء به.

واضاف ان المخيم يشتمل علي عدد من الدورات في مجالات نموذج التميز الاوربي والتقييم الذاتي بالاضافة الي دورات ادارة المخاطر والممارسات الحديثة في تنفيذ مشروعات التحسين. 

من جهته اشار الدكتور عبدالمطلب ابراهيم عبدالرسول الخبير في الجودة والتطوير المؤسسي بالصندوق القومي للتأمين  الصحي بالمركز لأهمية مخيمات الجوده التي تهدف لرفع قدرات العاملين بالفرع وتجود الاداء بجانب الارتقاء بالعمل وفق المؤسسية مستعرضا دور النموذج الاوروبي الذي يحتوي على نقاط القوة والضعف والتحديات التي تواجه التأمين الصحي لتفادي المشكلات .

وأوصى المشاركون بالمخيم بالاستفادة من الجرعات التي تقدم في الدورات التدريبية وتطبيقها في كل إداراتهم.

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا