السودان الان

الشرطة تفك طلاسم الطالبة المختفية ايناس

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

نجحت شرطة ولاية الخرطوم في فك طلاسم إختفاء الطالبة إيناس من منزلها بأمبدة الحارة (23)، حيث تم العثور عليها بمنطقة شمبات بالخرطوم بحري.

وفور تلقي شرطة ولاية الخرطوم بلاغا باختفاء الطالبة من منزل ذويها بقسم شرطة أمبدة جنوب، تمت زيارة المنزل بواسطة شرطة القسم وفريق مسرح الجريمة حيث تم العثور على خزانة المنزل مفتوحة وفقدان حوالي (500) ألف جنيه ومبلغ أخر (250) ألف جنيه من الغرفة المجاورة ووجود مفتاح الخزانة بداخلها.
ومن خلال التحري الأولي اتضح وجود الطالبة بمفردها داخل المنزل بعد خروج أسرتها للمشاركة في مناسبة اجتماعية ومن خلال عمليات الرصد والمتابعة اتضح ان الطالبة قامت بإستئجار شقة بمنطقة شمبات شمال بمبلغ (70) ألف جنيه من مكتب للعقارات حيث تم التعرف عليها بواسطة أحد أفراد العقار المستأجر من خلال صورتها المنتشرة عبر الوسائط اﻹلكترونية وإبلاغ السلطات.

وبمتابعة المعلومة تم القبض عليها بمجمع خدمات الجمهور بحري في محاولة ﻹستخراج جواز سفر وبتفتيش الشقة تم العثور على (390) ألف جنيه وموبايل أيفون تقدر قيمته ب(180) ألف جنيه تم اقتيادها لقسم شرطة أمبدة جنوب لتكملة إجراءات البلاغ.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • طلاسم دي بتبقي لي هادية طلسم شنو بعدين بنات الكيزان عشان مايحملن بضربن في الاورن الشيطان كذلك حافظ للقران وليس للايمان والتقوة يحفظه لكي يقيم عليك حججه كما يفصل بعض الناس الفتاااااوي كل حسب مقااااسه وهواه ومايريد أن يفعله

  • الحريه تنتهي عند حرية الاخرين البنت ديره ان تاخز كامل الحريه في بلاد العم سام البت من حقها ان تلبس مايظهر نعم للله ومن حقها ان تاتي بي صديقها البيت ولو اتخر الوقت يمكن ان ينام عادي يامتخلفين انتم لا بترحمو ولا بتخلو رحمة الله تنزل اهربي من هذا الجحيم عيشي حياتك كما تريدين وتبا لتقاليد

  • بنات الكيزان… محترمات ومحتشمات وحافظات قرأن صومات وقوامات..امشوا شوفوا بناتكم الطلعن مظاهرات دايرات شنو…ومابنكر الحقيقه دي الا واحد عنده مشكله مع الكيزان

    • عارفها بت شنو
      يا انس تشبه اخواتك البدعو للتحرر
      كل إناء بما فيه ينضح
      ما تخلينا نطلع الفضائح

      • نحنا الحمدلله ما عندنا راجل ولا مرة بعرفو يسرقو،نزرع أرضنا ونحصد البقسمو لينا الله راضين بيهو ومبسوطين ،المشكلة في الناس السرقو قروش البلد وعملوها عمارات وعربات وأول ناس الكيزان .

  • أجرت شقة وناس الشقة واحد فيهم شاف صورتها في السائط وبلغ الشرطة. والشرطة طوالي فكت طلاسم الطالبة المختفية إيناس,,دي الشرطةولابلاش..! مافي طلاسم في طلس..!