السودان عاجل

شنقراي يؤكد احترام الحكومة لحرية التعبير بالطرق السلمية

سونا
مصدر الخبر / سونا

بورتسودان 8-4-2021 (سونا)- تسلم والي البحر الأحمر مهندس عبد الله  شنقراي المذكرة المطلبية الخاصة باعادة المفصولين تعسفياً من الخدمة التي قدمتها اللجنة الأهلية لمناصرة المفصولين تعسفياً من الخدمة المدنية بالولاية  .

وخاطب الوالي المسيرة السلمية التي نظمتها اللجنة لتسليم المذكرة له، بمباني أمانة حكومة الولاية ببورتسودان ،مؤكداً احترام حكومة الولاية بحرية التعبير بالطرق السلمية، ووعد الوالي برفع المذكرة للجهات المختصة بالمركز.

 من جانبه تحدث ممثل اللجنة الأستاذ محمد عيسى هيكل موضحاً وقوف اللجنة مع العدالة ورفضها القاطع للفصل التعسفي في اطار استهداف الأشخاص.

  وفي ذات السياق استنكر المكتب الاعلامي لوالي البحر الأحمر، في بيان توضيحي الشائعات التي وردت في وسائل التواصل الاجتناعي حول احتلال مبنى أمانة حكومة الولاية واغلاق الطريق ،ووصف المكتب الاعلامي ذلك  بالشائعات المغرضة .

وعبر عن أسف حكومة الولاية لمثل هذا النشر الضار الذي يهدف الى نشر البلبلة في وسط الراي العام ، واستدل على ذلك باستقبال الوالي المسيرة السلمية لمناصرة المفصولين تعسفياً واستلام مذكرتهم المطلبية بساحة أمانة حكومة الولاية ، كما اكد البيان التوضيحي انسياب الحركة المرورية بصورة طبيعية في طرق الولاية المختلفة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا

أضف تعليقـك