السودان الان

المؤسسة التعاونية الوطنية تستعد لفتح منافذ بيع لصغار المنتجين

سونا
مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 8-4-2021 (سونا) – جددت المؤسسة التعاونية الوطنية التزامها بتخيف الأعباء المعيشية للمواطن وذلك من خلال إفتتاح خيمة رمضانية لكل المنتجات المحلية، اشتملت على كل إحتياجات المواطن، باسعار مخفضة بمتوسط يتراوح ما بين ٣٠ الى ٤٠ ٪.

 وقال مديرعام المؤسسة اللواء عادل العبيد أن الخيمة تستمر طيلة شهر رمضان، مع الزام الشركات بشروط الوفرة والجودة لكل البضائع والمنتجات ..

وأضاف أن المؤسسة تستعد لفتح منافذ بيع لصغار المنتجين ، خلال الفترة المقبلة لتستوعب منتجاتهم المختلفة، مع الالتزام بشروط وضوابط أسواق البيع المخفض.

وأكد  أن المؤسسة تنظر في شكاوى وملاحظات المواطنين ومعالجتها، منوهاً الى أن أسعار السلع “غير ثابتة” تتغير وفق تكلفة الإنتاج للشركات والمصانع، المتجددة بحسب المتغيرات الاقتصادية بالبلاد ، مشيراً الى أن الأسواق تشهد إقبالاً كبيراً للمواطنين.

وشهدت المؤسسة التعاونية حركة نشطة وتزاحم غير مسبوق في ظل بيع السلع بأسعار مخفضة بمتوسط حيث بلغ معدل البيع للشركة الواحدة يومياً مابين 1500جنيه الى 2 مليون جنيه ،مشدداً بضرورة العمل في هذه الأسواق وفقاً للضوابط والإجراءات ، داعياً المواطنين لعمل مقارنة مع الأسواق والفرق في الاسعار والمساعدة في التقييد بالضوابط لتمكنهم من الحصول على السلع دون ازدحام.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا

أضف تعليقـك