اخبار الرياضة

حديث متوازن بالمؤتمر الصحفي لمباراة المريخ وسيمبا

سونا
مصدر الخبر / سونا

  الخرطوم 6-2-2021 (سونا)- توقع ديديه غوميز مدرب نادي سيمبا التنزاني ان تكون المباراة بين فريقه والمريخ في الجولة الثالثة من مجموعات دوري ابطال افريقيا المقامة عصر اليوم قوية من الطرفين .

وقال قوميز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد “الجمعة”  5 مارس 2021م، بالمركز الإعلامي في نادي الهلال انه راض عن فترته التي عمل فيها مدربا للمريخ، مشيرا الى انه لا يرغب في الحديث عن أسباب الرحيل، وان ما مضى قد مضى، مؤكدا احترامه للنادي  بمجموعة اللاعبين الذين اشرف على تدريبهم.

واكد قوميز انه يعرف المريخ جيدا ويتوقع ان يظهر المريخ بشكل مختلف عن المباراتين السابقتين، وقال” سعيد بالتواجد في سيمبا واعتقد ان الفريق بعد ثلاث او اربع سنوات سيصبح من أفضل خمسة أندية في افريقيا.”

              و قال جون قائد فريق سيمبا أن المباراة ستكون صعبة للفريقين، وذكر انهم كلاعبين مستعدون تماما لخوض المباراة وتقديم المستوى المطلوب، وأعرب عن ثقتهم في تحقيق نتيجة طيبة مع كامل احترامهم للمريخ المنافس القوي، وقال جون انهم يستهدفون التتويج بدوري الأبطال العام الحالي، وقد تعاهدوا على تقديم كل مالديهم في النسخة الحالية بعد المجهود الكبير المبذول حيالهم من إدارة النادي..

          نصرالدين النابي المدير الفني لفريق المريخ من جانبه أوضح أن مباراتهم ضد سيمبا تأتي تحت ظروف معقدة و غيابات كثيرة يعانيها فريقه، وقال النابي انه لن يبحث عن مبررات و قد اجتهد لجعل الفريق لحمة واحدة، وأشار إلى أن المدرب الشاطر هو الذي يتجاوز المعيقات، ويصنع الحلول، وذكر أنه لم يشرف على التحضير البدني في مستهل الموسم وتسلم المهمة قبل فترة وجيزة من مواجهة بطل أفريقيا وثالث الأندية في بطولتها بكأس العالم. والان يواجه سيمبا المنتشي بانتصاريه السابقين على فيتا كلوب و الاهلي المصري، ورأى النابي إن الحديث عن إقالته غير مناسب، ولن يشغل نفسه به، وذكر أنه يركز على مباراة سيمبا حاليا..

               الي ذلك أكد أحمد آدم لاعب الرواق الأيسر في المريخ انهم يحتاجون إلى الفوز للحفاظ على حظوظهم بالترقي من خلال مواجهة سيمبا عصر السبت 6 مارس 2021م، وذكر آدم انهم اجتهدوا من خلال الحصص التدريبية للاستعداد الجيد،. و قال إن المباراة لن تكون سهلة، وفيها سيتم القتال داخل الملعب لتعويض الجماهير خسارة المباراتين السابقتين في مجموعات الأبطال

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا