السودان الان

مدير شرطة الحياة البرية يلتقي مركز السودان للحياة لانقاذ البرية

سونا
مصدر الخبر / سونا

الخرطوم4-3-2021(سونا)- التقى مدير مركز السودان لانقاذ الحياة البرية منصور بابكر حامد باللواء جمال سرور مدير عام إدارة  شرطة الحياة البرية المكلف ،وذلك في إطار التشاور والنقاش المستمر بين المركز وشرطة الحياة البرية.
وقال منصور في تصريحات صحفية عقب الاجتماع، مع مدير شرطة الحياة البرية ان الاجتماع ناقش أطر التعاون المشترك بين المركز وإدارة شرطة الحياة .

وآمن على ضرورة تقديم الرعاية التامة للحيونات الموجودة بمزرعة المركز، مشيراً إلى أن  اللواء جمال  ابدي  روح التعاون المستمر مع إدارة المركز وتقديم الدعم اللازم .

وأضاف انه وعد بتسجيل  زيارة المركز في أقرب فرصة ممكنة، وأضاف انه ظل  متفهم للخدمات الجليلة التي ظل يقدمها المركز للحيونات .
من جانبه منصوربابكر  شكر، لإدارة شرطة الحياة البرية على حسن الإستقبال والترحاب والتعاون الكبير من جانبهم، لافتاً إلى أن إدارة  المركز تمد اياديها بيضاء لإدارة شرطة الحياة البرية خاصة أن هناك شراكة ومذكرة تفاهم مع إدارة الحياة البرية.

واضاف ان  هنالك شراكة قوية  وتنسيق تام مابينا وبينهم في  مجالات التدريب و الرعاية للحيونات الموجودة بمركز السودان إنقاذ الحيونات البرية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا