السودان الان السودان عاجل

مصادر : أنباء عن عقد نافع علي نافع اجتماعات ولقاءات تنظيمية أثناء تلقيه العلاج بمستشفى رويال كير

Ultra Sudan
مصدر الخبر / Ultra Sudan

طالبت هيئة الاتهام في محكمة تدبير وتنفيذ انقلاب الثلاثين من حزيران/يونيو 1989، بتشديد الإجراءات الأمنية للمتهمين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفيات، كما انتقدت الطلبات الكثيرة التي تدفع بها هيئة الدفاع والتي تثير جدلًا قانونيًا في المحكمة.

أنباء عن عقد نافع علي نافع اجتماعات ولقاءات تنظيمية أثناء تلقيه العلاج بمستشفى رويال كير

ونشرت وسائل إعلام محلية، أخبارًا على لسان مصادر طبية، عن عقد المتهم في محاكمة تنفيذ الانقلاب، القيادي بالنظام البائد نافع علي نافع، اجتماعات ولقاءات تنظيمية أثناء تلقيه العلاج بمستشفى رويال كير بضاحية بري خلال الأيام الماضية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وأفاد عضو هيئة الاتهام، عبدالقادر البدوي لـ”الترا سودان”، أن الطلبات التي تدفع بها هيئة الدفاع المتعلقة بتلقي العلاج يتم الموافقه عليها، وأضاف: ” وقفًا للقانون باعتبار أنهم كبار في السن ويعانون من أمراض مزمنة، المحكمة توافق لهم بالمراجعات الطبية، كما أن لديهم طبيب دائم بالسجن يقوم زيارتهم يوميًا لتفقد احوالهم الصحية”.

وقال البدوي، إن معظم الطلبات المدفوعة من الدفاع للمحكمة مظهرها قانوني وباطنها سياسي، وهي عبارة عن دفوعات سياسية فقط، وتابع: “القياديان بحزب المؤتمر الشعبي على الحاج وإبراهيم السنوسي، وجودهما في سجن كوبر قليل، لأن الأمر يرجع لتواجدهما المستمر في المشفى لتلقي العلاج”.

عن مصدر الخبر

Ultra Sudan

Ultra Sudan

تعليقات

  • :pنافع خلونا منه..ضابط من لجنة البشير الأمنية يجتمع بالإدارات الأهلية ويعد بتعيين أنصار النظام السابق أمثال,,ترك وودعة ومادبو في التشريعي,,! يعني نافع ليه حق,,:)

  • الحاجة لتلقي العلاج بالمستشفى يحددها الطبيب أو مجموعة من الأطباء، لذا يجب تكوين هيئة من كبار الأطباء للنظر في حالة نزيل السجن من كبار قيادات الإنقاذ حينما تقدم هيئة الدفاع طلباً لعلاج أحدهم ولا يتم تحويل النزيل إلى المستشفى إلا بعد قرار من هيئة الأطباء وكذلك يجب أن يكون البقاء بالمستشفى تحت الحراسة المشددة.

    • صدق ابي اجمد حين قال شوية مراهقين سياسين ابلد بليد في السياسه بعرف قاعدة للاخوان المسلمين مفادها طالما ان قياداتهم تحت رحمة الجنرالات ولا يسمح لهم باي نشاط
      يعني موسيقة النظام البايد دي للاستهلاك.
      وانا خايف علي عيال قحت اذا هجم الذيب حينها شوية المراهقين ديل بتلقاهم اول الهاربين
      رضينا ام أبينا فهو تنظيم يجب التعامل معه باحترافية شغل ناس مناع ووجدي صالح ببقي علي المثل جرادي في سروال مابعضي بس قعادو ماحبو