السودان الان

مخيم علاجي بمحلية كليمندو بشمال دارفور

سونا
مصدر الخبر / سونا

الفاشر 28-2-2021م (سونا) – أكد مدير الوحدة التنفيذية للقطاع الجنوبي بالصندوق  القومي للتأمين الصحي بولاية شمال دارفور قصي التجاني عبدالحميد عزالعرب مضي الصندوق قدما في تنفيذ المزيد من المخيمات العلاجية لتوفير الخدمات الطبية المتميزة  التي تلبي تطلعات ورضاء المشتركين بجميع المحليات.

جاء ذلك لدى مخاطبته  اليوم الأحد المخيم العلاجي الثاني الذي  نظمته الوحدة التنفيذية للقطاع الجنوبي بالصندوق القومي للتأمين الصحي بالولاية بمنطقة (قصة جمت) التابعة لمحلية كليمندو.

وقال قصي إن المخيم  يستهدف تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأكثر من (1000) مشترك من المؤمن عليهم وغير المؤمن عليهم بمناطق (قصة جمت – أم بيتين – ساني كرو).

وأوضح مدير الوحدة التنفيذية للقطاع الجنوبي بالصندوق في تصريح لـ(سونا) أن المخيم العلاجي الثاني يجئ في إطار الجهود المبذولة من الصندوق لتَوفير الخدمات الطبية المتكاملة بالمناطق ذات الهشاشة الصحية، مبيناً أن المخيم سيستمر لمدة أربعة أيام يتم من خلاله تقديم خدمات العيادة العمومية والمعمل والصيدلية بجانب إستخراج وتجديد البطاقات وتقديم التوعية التأمينية، داعياً المشتركين إلى ضرورة الاستفادة القصوى من الخدمات الطبية والدوائية المقدمة في المخيم العلاجي.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا