اخبار الرياضة

المريخ يخسر برباعية أمام فيتا كلوب في دوري الأبطال

سونا
مصدر الخبر / سونا

    الخرطوم ٢٣-٢-٢٠٢١ (سونا)- قلل المريخ من حظوظه في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال الافريقي ، بعد خسارته عصر اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف أمام فيتا كلوب الكونغولي بإستاد الهلال بامدرمان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، وكان المريخ قد خسر أولى مبارياته بالقاهرة أمام الأهلي بثلاثية.

 

بكر سلمان الصاوي بهدف للمريخ عند الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، وعادل فيتا النتيجة  في الدقيقة ٢٨ وأضاف الثاني في الدقيقة ٣٧ من ركلة جزاء.

عزز فيتا كلوب تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة ٦٧ من تسديدة صاروخية خارج الصندوق وإختتم أهدافه في الدقيقة ٨٢ من كرة أخطأ تقديرها حارس مرمى المريخ.

و في ذات المجموعة فاز سيمبا التنزاني بدار السلام على الأهلي المصري بهدف وتصدر المجموعة قبل ان يحل ضيفا على المريخ السوداني في ثالث الجولات ، ويواجه فيتا كلوب الأهلي المصري .

.ويستضيف الهلال غدا بملعبه فريق مازيمبي الكونغولي في ثاني جولات المجموعة الثالثة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • للأسف وهذة الحقيقة بأن كرة القدم السودانية متخلفة جذا بالمقارنة مع معظم الفرق في الدول الأفريقية والعربية. لاعب كرة القدم السوداني يفتقر للياقة البدنية العالية والمطلوبة لهكذا منافسات مع فرق قوية ومستواها البدني والمهاري عالي جدا مع اللعب الجماعي والانتشار الجيد في الملعب هجوما ودفاعا. اللاعب السوداني الحضور الذهني لديه متوسط او لنقل اقل من المطلوب للتعامل مع المنافسات في أدوار متقدمة ليلعب وينافس الأفضل في القارة.
    عدم القدرة على المحافظة على الهدف الاول من جانب المريخ وتلقى فريقه 4 أهداف ليس بالشيء المقبول ويسأل عنه اللاعبين ليس إلا.
    نتمنى أن تتطور كرة القدم في السودان.
    ويجب ان لا نلوم المصريين عندما قالوا ان الكرة السودانية متخلفة وضعيفة.

  • والله نصيحة لوجه الله تعالى… زوغو من مباراة الرد في لواندا، و النثريات و حق التذاكر اتبرعو بيهو للفقراء و المساكين و ما أكثرهم في بلادي.