اخبار الرياضة

المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ وفيتا كلوب الكونغولي

سونا
مصدر الخبر / سونا

   الخرطوم ٢٢-٢-٢٠٢١ (سونا) قال فلوران ابينجي المدير الفني لفريق نادي فيتا كلوب الكنغولي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم و يسبق مباراتهم ضد المريخ السوداني الذي انعقد اليوم الاثنين قال إنهم سعداء بحسن الاستقبال في السودان، وكرة القدم لعبة المتعة، لذا يأملو ان أن يقدموا مباراة جيدة .  

وأضاف ابينجي إن خسارتهم للمباراة الأولى على أرضهم كانت بسبب عدم وجود الإرادة القوية، وأن دواعي الخسارة نفسية، وقد كان الأداء كما في مباريات الدوري المحلي، وذكر انهم يتعشمون في بداية جيدة بمباراة غد الثلاثاء ، على استاد الهلال في الخرطوم، و ذكر المدير الفني لنادي فيتا كلوب إن المريخ أيضا خسر مباراته الأولى أمام أفضل فريق في أفريقيا حاليا، وأبان أنه يعرف مدرب المريخ جيدا ويتمنى له التوفيق فيما عدا مواجهتهم له غدا..
يعقوب سيدي كابتن نادي فيتا كلوب قال في ذات المؤتمر الصحفي إن دوافعهم كبيرة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في الخرطوم، وذكر انهم كلاعبين على أهبة الجاهزية لتقديم مباراة تعوضهم الخسارة الأولى أمام مازيمبي.. معضدا بأن حضورهم إلى السودان من أجل تحقيق الفوز..
 و قال نصرالدين النابي المدير الفني لفريق المريخ أن مباراتهم ضد فيتا صعبة للفريقين، وخيارهم الفوز، وكذلك يحتاجه فيتا لتهدئة الأمور في الكونغو بعد خسارته الأولى من سيمبا، وأبان أن الفرق الكبيرة لاتخسر مرتين، وذكر النابي انه مدرب حلول ويجد دعم كبير من مجلس الإدارة، وثقته كبيرة في اللاعبين لتعويض اي غياب، مبينا أنه لن يبحث عن مبررات استباقية فيما يلي الغيابات عن صفوف الفريق في مواجهة فيتا كلوب، ورد النابي على حديث مدرب فيتا بأنه صديقه وهو سعيد بنجاح المدربين الأفارقة الذين تكونوا في أوربا وبدأوا يحققون النجاح مع الأندية و المنتخبات.  
وجدي عوض لاعب المريخ تحسر على بدايتهم بالخسارة أمام الأهلي، وقال إنهم يحتاجوا للحفاظ على حظوظهم في التأهل و هذا يحتم عليهم الفوز في مباراة فيتا، وذكر وجدي إن الفريق يعاني النقص و لكن الجهاز الفني قام بتجويد العمل لخلق مستوى متقارب للاعبين، وأعرب وجدي عن حماسهم الكبير كلاعبين لتحقيق الانتصار، وأبان انهم يتحلون بالعزيمة والإصرار، و اعتبر أن مباراة فيتا كلوب لاتقبل القسمة على اثنين فهي ذات اتجاه واحد .. وسيقاتلوا داخل الملعب من أجل خطف النقاط الثلاث..

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا

أضف تعليقـك

تعليق