السودان الان

السوان: فى ظاهرة خطيرة.. توقيف ١١ شابا من افراد عصابة تقوم برشق السيارات بالحجارة

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الانتباهة اون لاين
فى ظاهرة تعتبر خطيرة جدا قامت مجموعات شبابية تتكون من ٣٠ شابا برشق السيارات العابرة بالحجارة وتهشيم زجاجها وذلك بالثورة ونقل شهود عيان ان المجموعة المعتدية تسببت فى تهشيم عدد من السيارات المارة بالمنطقة وقامت الشرطة بملاحقتهم والقت القبض على ١١ متهما ويجرى القبض على الباقين

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • قلنا ومازلنا نكرر القول انتهت مرحلة كوز وثورجى ووصلنا الى مرحلة وعى وعدم وعى .. الذين يترسون الشوارع الان ليس بهم وعى والذين يدعون الى اسقاط الحكومة برضه ماعندهم وعى … بل يمكن ان يكونوا واعيين ولكنهم مدفوعين من جهات اخرى لها مصلحة فى هذه الاضطرابات والفوضى … اذن الان تبداء مرحلة الوعى بل ونشره وسط الجميع … السودان حله الان واحد وهو الوقوف خلف هذه الحكومة بل مساؤيها حتى بلوغنا الى مرحلة الانتخابات ان اردنا بالسودان واهله خيرا خلاف ذلك نتائج الواقع ستكون وخيمة … ربنا يسلم ….

  • ديل مدفوع ليهم عشان يعملوا كدة، منوا الدفع ليهم، يا بتاعين الاسبيرات، يا بتاعين الكيزان، فتشوا كويس وشغلوا راسكم ما في حاجة بتحصل من غير أسباب ودوافع في البلد دي، خصوصا اليومين ديل.

  • الشباب ديل شنو قصدهم بالضبط. هل هو تخريب ام غيرة وحسد من أصحاب السيارات.
    بصراحة حاجة تحير. شددوا عليهم العقوبات واجلدوهم واضربوهم ضرب غرائب الابل حتى يتأدبوا و يعرفوا ان البلد ما سايبا. واذا حكم عليهم بالسجن، ابعدوا عنهم عائشة موسى ما تجي تفرج عنهم كما فعلت سابقا.

  • جاكمومهم واشنقوهم فى ميدان عام حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر انهم قتلة ولايبالوا بما يفعلون