السودان الان السودان عاجل

الكشف عن موعد افتتاح السفارة الاسرائيلية في الخرطوم

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

كشف د.الصادق خلف الله رئيس مجلس أمناء المعهد الأمريكي الدولي و رئيس مجلس أمناء معهد “همتي دمتي” الشخصية السودانية المقربة من دوائر صنع القرار العالمي و خاصة الامريكي وفق مصادر له عن قرب افتتاح السفارة الاسرائيلية في الخرطوم خلال الاسابيع القليلة القادمة.

والاحد الماضي ، افتتحت إسرائيل رسميا، سفارة في الإمارات، فيما صادق مجلس وزراء الأخيرة على إنشاء سفارة للدولة الخليجية في تل أبيب.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • الاخبار دي عشان يشوفو رد الشارع السوداني!! البرهان لا يملك تفويض من الشعب السوداني ، قرار التركيع والتطبيع لازم يجي فقط من الشعب السوداني، والشعب السوداني الشريف ضد الكيان الغاصب العنصري الذي لايفكر إلا في تدمير المسلمين.

  • إسرائيل لن تفتح سفارة في السودان لانها لا مصلحة لها في ذلك (لا رعاية لا سياحه لا اثار لا معابد يهودية لا اي شي

  • دا وقت لفتح سفارة للعدو في بلادنا ؟ اصلا البلد غرقد وشبعت غرق سودان مافي انتهي والعالم بتفرج علينا عايزين يستقلون الوضع المتردي لتمرير أجندتها لكن هيهات

  • الان السودان في حالة ذهول واحباط وياس .. سيقبل بفتح السفارة الاسرائيلية مع قليل احتجاحات بصوت خافت …
    لكن اعلموا ان الشعب سوف ينتفض ضد التطبيع مع اسراىيل يوما ما ..

    • التطبيع ماعندنا مشكلة معاهو دينية لان الرسول رهن لهم درعة وكان جارة يهودى وام المؤمنين هى صفية ابنة حبر يهودى اما سياسية فالفلسطنين زهبوا الى اوسلو وطبعو المشكلة مازا يمكن ان نجنى من التطبيع وهل حكامنا يعرفون كيفية زلك اخيرا لا مانع من التطبيع