اخبار الرياضة

اتحاد الكرة بكسلا يدعم فرق مجموعة الوسيط مالياً

سونا
مصدر الخبر / سونا

كسلا ف23-1-2021( سونا)-احتفل الاتحاد المحلي لكرة القدم بولاية كسلا بتقديم دعم مالي لفرق أندية  مجموعة  الوسيط المشاركة في الدوري المؤهل للدوري الممتاز  التي تستضيفها الولاية وتضم ٧ فرق من القضارف وبورتسودان وشندي وعطبرة ،إلى جانب كسلا ممثلة في النيل حلفا  والميرغني كسلا.

وأكد أمين عام حكومة ولاية كسلا الوالي المكلف الأستاذ الطيب محمد الشيخ لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقيم باستاد كسلا، تقديم الاتحاد دعم مالي لعدد ٣٤ نادي من أندية  الاتحاد المحلي بكسلا . 

وعبرالشيخ عن شكره وتقديره للأندية المشاركة في المجموعة التي أطلق عليها دورة التعايش السلمي نسبة للظروف  التى مرت بالولاية.

  وقال إن الدورة أحدثت حراكاً اجتماعياً وتداخل كبير مع مجتمع الولاية ، وشكر في هذا الخصوص الاتحاد العام السوداني للكرة في تخصيص إحدى مجموعات الدوري الوسيط المؤهل للممتاز بولاية كسلا إلى جانب شكره للاتحاد المحلي لكرة القدم و الرياضيين في المساهمة و ومساندة استضافة المجموعة والتأكيد تسامح وتعايش مجتمع كسلا.

  ودعا الوالي المكلف في هذا الصدد للحفاظ على المعاني التي تقدمها الرياضة رغم المعاناة التي تعانيها الأندية والقائمين على أمرها، وامن على أهمية التنافس بين الفرق في الملعب الذي سينعكس بدوره في كل المستويات  ويظهر على المستوى الإقليمي والدولي ويعزز قيم التعايش التسامح بين المجتمعات.

من جانبه أشار رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا طه جعفر إلى أن استضافة ولاية كسلا لإحدى مجموعات الدوري الوسيط كانت من التحديات نظراً للأوضاع التي مرت بها الولاية، وقال اننا كرياضيبن لنا دور ومساهمة في توصيل رسائل السلام واصلاح  ما افسدته السياسة.

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا