اخبار الرياضة

الهلال يصارع مازمبي ودياً بتنزانيا قبل الصراع الرسمي في الابطال

صحيفة التحرير
مصدر الخبر / صحيفة التحرير

قام نادي سيمبا التنزاني بتقديم دعوة رسمية لنادي الهلال، للمشاركة في البطولة الودية بدار السلام والتي ستلعب في الفترة ما بين ٢٧ يناير الحالي وحتى ٣١ من الشهر نفسه، ووافقت إدارة الهلال على هذه الدعوة وشرعت في إجراءات السفر والمغادرة لتنزانيا، هذا وقد أكدت المدير التنفيذي لنادي سيمبا التنزاني السيدة/ باربارا جونزاليز أن البطولة تقام سنويًا بدار السلام تحت إشراف نادي سيمبا، وكشفت باربارا بحسب الموقع الرسمي للنادي التنزاني أن نادي سيمبا قدم الدعوة لنادي الهلال السوداني ونادي مازيمبي الكونغولي للمشاركة في نسخة هذا العام والتي تتكون من ثلاثة أندية فقط ، ومن المنتظر أن تكون من أقوى النسخ نظراً لقوة الأندية المشاركة والتي تلعب جميعها في دوري مجموعات أبطال أفريقيا الفريق الحائز على مجموع نقاط أكثر سيحصل على لقب البطولة.

يشار الى ان مازمبي ييكون ضمن خصوم الهلال الثلاث في دوري مجموعات ابطال افريقيا التي صعد لها الازرق بعد اقصاء الاشانتي الغاني ويعتبر مازمبي عقبة كاداء واحد عمالقة الاندية الافريقية ولكن الهلال اثبت علو كعبه عليه في اكثر من مناسبة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة التحرير

صحيفة التحرير

تعليق

  • وين ايامك يا سادومبا. اتمنى التوفيق للجيل الحالي من المخضرمين والجدد. العزة للسودان ولكل ممثل على مستوى جميع المسابقات. الهلال يمكن أن يفوز بالبطولة ان شاء الله. على أندية الهلال والمريخ ان تفكر في تنظيم منافسات ودية تجمع بعض الفرق الأفريقية القوية في المستقبل القريب.