اخبار الرياضة

الهلال يخوض تدريب ساخن استعداد للنمور ويدخل معسكر مغلق

صحيفة التحرير
مصدر الخبر / صحيفة التحرير

خاض الهلال تدريبه الرئيس استعداد للقاء الأهلي شندي يوم السبت واشتمل مران الأمس علي الجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب بعض التدريبات البدنية والتكتيكية في مساحة محددة من الملعب قسم فيها الإطار الفني اللاعبين الي مجموعتين اشرف علي الأولي بنفسه فيما كانت الثانيه تحت إشراف مساعده عدنان ومحمد أحمد بشير بشه وختم المران بتقسيمه رئيسية قسم فيها اللاعبون الي ثلاث مجموعات اخفي من خلالها الصربي تشكيلته التي ستخوض لقاء الارسنال وشهدت تنافس مثير بين اللاعبين وعالج الإطار الفني بقيادة الصربي زواران مانولو فيتش وطاقمه المعاون سلبيات لقاء التماسيح ودعم الإيجابيات من أجل الظهور بشكل مميز في لقاء الغد.

وقد قام الصربي زوران مانولوفيتش بمحاضرة اللاعبين قبل بداية المران شارحا لهم ضرورة مواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق مؤخرا وذكر لهم ضرورة مواصلة النهج التصاعدي الذي ظهر عليه الفريق وأنه لا مجال للتفريط لان اي تعثر من شأنه أن يصدر احاسيس سالبة للجمهور.
بعد المحاضرة انصرف اللاعبين الي تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف المعد البدني لنادي الهلال مهدي المرزوقي الذي نوع تدريبات الإحماء باستعمال الشواخص والعلامات علي طرف الملعب.

أخضع الصربي زوران مانولوفيتش لاعبي الهلال الي تدريبات تكتيكية في مساحة محددة من الملعب نفذ من خلالها الصربي استراتيجية الضغط على حامل الكرة وتمريرها الكرات من لمسة واحدة حيث اجاده اللاعبين بصورة كبيرة.
وقد اجريت خلال التدريبات تقسيمة رئيسيه لفريق الهلال شهدت تنافس محموم بين اللاعبين حيث نفذها اللاعبين بجدية كبيرة وحماس عالي نال به استحسان الصربي زوران مانولوفيتش الذي صفق لهم كثيرا وأعجب بجديتهم الكبيرة يذكر أن الصربي قسم اللاعبين الي ثلاث مجموعات بخروج الفريق المهزوم وشهدت التقسيمة اهداف عديدة.

على صعيد متصل دخل فريق الهلال في معسكر مغلق عقب المران الرئيسي الذي عقده الفريق مساء أمس لمباراة الأهلي شندي لحساب الجولة السادسة هذا وسيختتم الازرق تحضيراته الارسنال شندي بمران في الثامنة من صباح اليوم لمدة 45 دقيقه يضع من خلالها الصربي زوران خطتطه التي سيخوض بها المباراة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة التحرير

صحيفة التحرير