السودان الان

ختام دورةتدريبية لمسؤولي مراكز المياه بشمال دارفور حول الرصد والمتابعة

سونا
مصدر الخبر / سونا

الفاشر 21-1-2021 (سونا) – اختتمت اليوم بقاعة مشروع المياه واصحاح البيئة بالفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور اعمال الدورة التدريبية  الخاصة  بالرصد والمتابعة والتي نظمها مركز التدريب بالادارة العامة لمياه الريف لمسؤلي الرصد والمتابعة بمراكز المياه بالمحليات .

وخاطب ختام الدورة مدير قطاع المياه بالولاية المهندس عبدالشافع عبدالله آدم مؤكدا اهمية الدورة في رفع قدرات الكوادر في مجال الرصد والمتابعة بجميع مراكز المياه بالولاية، مشيرا إلى ضرورة الخروج من مرحلة رصد الانجازات الي رصد مجمل  نتائج العمل بمراكز المياه بالولاية حتي يتسني تقييم وتقويم الاداء مستقبلا.
 فيما اوضح  مدير الادارة العامة لمياه الريف بالولاية  المهندس محمد ادم احمد  المساعي التي تبذلها إدارته من تطوير العمل بمختلف مراكز المياه بالولاية وذلك بتوفير واجهزة الحواسيب وتهيئة بيئة العمل بمكاتب الرصد والمتابعة لمواكبة كافة التطورات في مجال الرصد والمتابعة  مؤكدا كذلك اهتمام ادارته بقضايا وهموم العاملين بالمراكز . داعيا الدارسين الي ضرورة تطبيق مخرجات الدورة في ارض الواقع .
ومن جهته اشار  مدير مشروع المياه واصحاح البيئة بالولاية  المهندس إسماعيل أحمد  إلى أهمية  دور الرصد والمتابعة في تطوير وترقية الاداء بمراكز المياه، مؤكد أن نتائج  هذه الدورة ستمثل اضافة حقيقية لتنفيذ الخطة المستقبلية لتطوير خدمات المياه .
 إلى ذلك فقد  أوضحت مدير مركز التدريب ثريا محمد علي محمد صالح  ان الدورة استهدفت كل مسؤولي الرصد والمتابعة بمراكز المياه بمختلف محليات الولاية . مشيدة بالمشاركة الفاعلة للمشاركين  في الدورة ، مؤكدة  أن المركز سيواصل العمل في تدريب جميع العاملين في قطاع المياه كل فى مجاله من أجل ترقية الأداء ، داعية المشاركين الي تطبيق كل مخرجات الدورة في مراكزهم من اجل النهوض بالعمل.
 وكان ممثل المشاركين في الدورة المهندس عبد الله عبد الاحد  قد أكد في كلمته ان الدورة أضافت لهم الكثير من المعلومات  التي  ستكون لها أثرها في تطوير الاداء  مطالبا بضرورة توفير اجهزة الحواسيب لكل مكاتب الرصد والمتابعة بالمراكز مشيدا بكل الجهود التي بذلت من أجل تنفيذ  الدورة . وقد تم في ختام الدورك توزيع الشهادات للدارسين .

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا