اخبار الرياضة

تراجع غير عادي للتبلدي

مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم: اليوم التالي
على نحو مفاجئ تراجع هلال الأبيض بشدة في مسابقة الدوري الممتاز، وبعد خمس جولات يحتل الفريق ذيلية المسابقة برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد، وتجرع الفريق خسائر متتالية وضعته في موقف محرج، وحال استمر الفريق على نهجه الحالي فلن يكون أمامه فرصة للمنافسة على مقاعد الكونفدرالية بعد أن احتفظ بالمركزين الثالث و الرابع طوال المواسم الماضية.
التبلدي دفع ثمناً غالياً لتغيير المدربين بعد أن رحل عنه المغربي خالد هيدان، الذي اصطدم بلوائح الاتحاد السوداني، وفشل اتحاد الكرة في تقديم الدعم للفريق؛ فضلاً عن غضبة المدرب من مجلس الإدارة.
بعد نوح الجزولي يتقدم في لائحة ترتيب الهدافين..وتألق لافت للواعدين
ارتفع نوح الجزولي بأهدافه إلى ثلاثة أهداف بعد أن هز شباك التبلدي مرتين برأسيتين رائعتين؛ معيداً فريقه للمباراة، ومعززاً بهدف ثانٍ، مشاركة اللاعب باتت بعيدة تماماً عن قرار اتحاد الكرة بعد أن أصبح خياراً مميزاً بالنسبة للجهاز الفني للمريخ، الجزولي يعد أفضل لاعب صاعد، وسيكون له دور مؤثر للغاية في الفترة المقبلة حتى بعد عودة كبار النجوم؛ حال حافظ على تميزه واجتهد أكثر.
اللاعب الشاب أصبح محط الأنظار وسحب البساط من جميع اللاعبين لينال نجومية الأسبوعين الرابع والخامس من المسابقة، ويحظى اللاعب بدعم كبير من زملائه ومن الجهاز الفني.
الأسبوع الخامس شهد تألقاً لافتاً للاعبين تحت السن، بعد أن نال لاعب الخرطوم شيخو هدفاً رائعاً للغاية؛ منح فريقه أريحية كبيرة ليظفر بنقاط المباراة ويزيح الهلال عن الوصافة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي