السودان الان

50طناً من الأدوية والمستلزمات من السعودية للسودان لمجابهة كورونا

سونا
مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 17-1-2021م (سونا) – دشنت سفارة المملكة العربية السعودية بالخرطوم بمباني الصندوق القومي للامدادات الطبية تسليم المنحة السعودية للسودان والبالغة 50 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية وأجهزة التنفس  لمجابهة جائحة كورونا، بجانب 3 أطنان من الأدوية المختلفة تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.

وقال رئيس الشؤون الإعلامية والسياسية بسفارة المملكة السعودية فيصل بن عائد الشهري خلال تدشين تسليم المساعدات صباح اليوم الاحد ان تدشين حزمة المساعدات اليوم تاتي وفق توجيهات من خادم الحرمين الشريفين وأشاد بحرص الصندوق على وصول هذه المساعدات  وثمن جهود الامدادات الطبية وجاهزيتها لاستقبال المنح .

من جانبه اكد مدير عام الصندوق القومي للامدادات الطبية المكلف  د. بدر الدين الجزولي على توصيل كل المساعدات والمنح لمستحقيها في كل الولايات، مشيراً لتكوين لجنة مركزية بالامدادات لتوزيع هذه المنح حسب الاحتياجات الحقيقية في السودان.

واكد د.الجزولي أن غرفة الطوارئ تعمل باستمرار  لتحديد الاحتياجات وكيفية توزيع هذه المنح وثمن جهود المملكة ودعمها المستمر للسودان، مما يدل على عمق الروابط وتمييزها  بين الشعبين .

وقدمت مدير العلاقات الثنائية والسياسية بوزارة الصحة الاتحادية د. إيمان مختار شكرها انابة عن حكومة السودان لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد لجهودهم المقدرة في دعم السودان وقالت إن المنحة تعبر عن العلاقة الوثيقة  بين البلدين.

 

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا