اخبار الرياضة

في مواجهة صعبة المريخ ينازل فهود الشمال وعينه على النقاط الثلاث

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم : السوداني

يستضيف ملعب الهلال في الخامسة من مساء اليوم أهم جولات الاسبوع الرابع بين المريخ وضيفه الامل عطبرة في مباراة ينتظر أن تكون ساخنة من واقع طموحات الفريقين وعلى رأسهما المريخ الباحث عن الاستمرار في مشوار النتائج الايجابية.
ويدخل المريخ مواجهة اليوم أمام فهود الشمال وهو الذي يحتل المرتبة الثانية في المنافسة برصيد “7” نقاط، ويسعى الاحمر للاستمرار في تحقيق الانتصارات خلال مباراة اليوم أمام الامل وهو ما يضاعف من حظوظه في الترقي إلى المرتبة الاولي حالما تقلص الفارق بينه وصاحب المركز الاول الخرطوم الوطني.
ويسعي المدرب الفرنسي غوميز إلى الاستفادة من الوضعية الفنية الجيدة للفريق كما انه يراهن على المقدرات النوعية المميزة التي يتمتع بها لاعبو فريقه وابرزهم المهاجم سيف تيري إلى جانب بقية اللاعبين اصحاب الخبرة مثل القائد امير كمال وصلاح نمر بالاضافة إلى مصعب كردمان والمحترف البوركيني ارنولد وبقية اللاعبين.
وعلى الجانب الآخر يستهدف الامل عطبرة الذي خسر مباراته الماضية أمام الهلال إلى العودة إلى سكة النتائج الايجابية حيث يستهدف مدربه كفاح الجيلي تحقيق نتيجة ايجابية أمام المريخ وهو يدرك أن المهمة لن تكون سهلة خاصة في ظل المقدرات الكبيرة التي يتمتع بها خصمه.
وينتظر أن يقود الامل الذي يحتل المركز التاسع برصيد (4) نقاط كل من حارس المرمي اكرم الهادي سليم إلى جانب كابتن بشير وابراهيم جعفر وبقية لاعبي فهود الشمال.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني