السودان الان السودان عاجل

السودان يفتح الطيران مع بريطانيا وجنوب أفريقيا وهولندا

موقع سبوتنيك الروسي

أصدرت سلطة الطيران المدني السودانية، اليوم الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني، قرارا بفتح الطيران مع بريطانيا وجنوب أفريقيا وهولندا.

وأوضحت السلطة السودانية، بحسب ما نشرته وكالة أنباء السودان “سونا”، أنها تسمح للركاب القادمين جوا من دول بريطانيا وهولندا وجنوب أفريقيا بالدخول للسودان عبر المطارات السودانية، شريطة التقيد بالضوابط الصحية.

​وذكر البيان أن الضوابط الصحية تشمل الحصول على شهادات الخلو من مرض “كوفيد 19″، وألا يكون قد مضى على استخراجها أكثر من 72 ساعة تقريبا.

كما أن الشروط والضوابط الصحية تتضمن خضوع القادمين من تلك البلدان الثلاثة للحجر المنزلي لمدة 14 يوما، وإبلاغ الجهات الصحية المختصة فى حالة ظهور أعراض مرض على الشخص القادم.

وقالت هيئة الطيران المدنية السودانية أن الإعلان يسري من اليوم وحتى يوم 11 أبريل/نيسان المقبل.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

موقع سبوتنيك الروسي

موقع سبوتنيك الروسي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ناوين على شنو يا حكومه الحريه والتغيير
    قلتو الأحسن تقللو عدد السودانيين
    عايزين لينا الموت

  • وأكدت المنظمة، في تقريرها الأسبوعي أمس الثلاثاء، تسجيل إصابات بطفرة الفيروس التاجي المعروفة بـVOC 202012/01 التي تم رصدها لأول مرة في بريطانيا في 14 ديسمبر في 50 دولة حتى اليوم، فيما تفشت السلالة المعروفة بـ501Y.V2 والتي تم تسجيلها لأول مرة في 18 ديسمبر وظهرت في جنوب إفريقيا، في 20 دولة ومنطقة.

    كما أشارت المنظمة إلى أن اليابان أبلغتها في التاسع من يناير الجاري باكتشاف تحور آخر من الفيروس التاجي أطلق عليه الاسم الأولي B.1.1.248، وتم تشخيصه لدى أربعة مسافرين لدى عودتهم من البرازيل.

    ولفتت المنظمة إلى أن هذا التحور يشمل ثلاث طفرات مثيرة للقلق، وهي معروفة بـK417N/T وE484K وN501Y، بالإضافة إلى اكتشاف الخبراء في البرازيل طفرة مماثلة لـE484K من المرجح أنها تحورت بشكل مستقل عما تم تشخيصه لدى هؤلاء المسافرين.