السودان الان

مدير الشرطة يؤدي واجب العزاء في فقيد أحداث عطبرة

سونا
مصدر الخبر / سونا

عطبرة 13-1-2021 (سونا)- أدى الفريق أول عز الدين الشيخ مدير عام الشرطة واجب العزاء في فقيد أحداث مدينة عطبرة بحي الوحدة.

وأكد المدير العام خلال مخاطبته ذوي المتوفي أن السودانيين سواسية بعد ثورة ديسمبر ولهم الحق في العيش في اي مكان بالسودان وقال “السودان قدم ثورة أبهرت كل العالم”  وزاد يجب ألا نتراجع ونعمل على تشويه الصورة التي شهدها العالم بعد الثورة مشيرا الى اهمية احترام القانون والتقيد به تحقيقا لشعار الثورة (حرية سلام وعدالة) داعيا الشباب الى ترجمة مشاركتهم الفاعلة في ثورة ديسمبر بالمزيد من الايجابية وسط المجتمع.

واكد بأهمية الوحدة والتعايش بين المجتمع ومحاربة كل أنواع الجريمة داعيا أهالي الوحدة لتنشيط البرامج الاجتماعية وقدم اعتذاره انابة عن حكومة السودان عن أي خطأ قد يكون حدث لاهل المتوفي مؤكدا ان الشرطة توافق من الآن على نتيجة التحقيق التي ستصل لها النيابة كجهة محايدة مطالبا أهل المتوفي بالقبول بها .وأضاف بأن لا تمييز بعد الآن أمام القانون .

وقدم سيادته دعما ماليا لبرامج العمل الاجتماعي بالحي مشدداً على أهمية المحافظة على المنشآت العامة التي هي ملك للشعب وتم بناءها من مال الشعب، رافضا التخريب والعنف الذي يصاحب الاحتجاجات.

ودعا الشباب الى استغلال طاقاتهم بشكل ايجابي يخدم مستقبلهم ومستقبل البلد.

الى ذلك وقف السيد مدير الشرطة على حجم التخريب الذي حدث بمركز شرطة حي الوحدة وبعض المنشآت الأخرى ووجه منسوبي الشرطة بالحي للتفاعل مع المجتمع والتعامل بايجابية مع الجميع.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

سونا

أضف تعليقـك