اخبار الاقتصاد السودان عاجل

السودان : ترتيبات لزيادة جديدة في أسعار الوقود اليوم

السودان اليوم
مصدر الخبر / السودان اليوم

تعتزم الجهات ذات الصلة بتحديد أسعار الوقود، زيادة أسعار السلعة خلال اجتماعٍ منتظر عقده اليوم أو غدًا.

وقالت صحيفة الانتباهة الصادرة، الأربعاء، إنّه تمّ تأجيل اجتماع كان مقرّر له أمس بين وزارتي المالية والطاقة ومحظفة السلعة الاستراتيجية وشركات استيراد الوقود الخاص لتحديد سعر جديد للوقود التجاري.

وأكّدت الصحيفة أنّ الاجتماع سوف يناقش زيادة جديدة لسعر الوقود عقب الزيادة العالمية التي شهدها مؤخرًا عبر دراسة فواتير استيراد باخرتي بنزين وتحديد تكلفتهما.

عن مصدر الخبر

السودان اليوم

السودان اليوم

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الحكومة بالواضح.كدة دايرة الكيزان بس هم الذين يتحركون بالعربات وهم الذين ياكلون الفواكه بل هم الاكثر قدرة علي الاستمتاع باللحوم والخضروات وكل ذلك لحجم الاموال المخزنة لديهم وهم عند استلامهم السلطة غيروا العملة وحجزوا اموال الشعب واستغلوها في تمكين كوادرهم .بعد الاطاحة بنظامهم تنادي الناس بوجوب تغيير العملة ولكن لا حياة لمن تنادي

  • نعم لزياده الوقود الذي يستفيد منه الكيزان
    اقترح الجاهلون ب مليون ج
    عشان الكيزان عندهم عربات دفع رباعي

  • اعرف عاطلاً كان يقف في الطلمبة بعجلة الآن يقف ببرادو . شكراً للإنقاذ التي علمتنا الانتهازية والتطفل و الثراء بتجارة السلع المدعومة . البيوت الآن طلمبات للسوق الأسود . والله إذا ظلت باسعارها الراهنة لن تكفينا آبار العالم كله .

  • حقو بعد كده الناس تقتنع انو المشكله في الناس مافي الحكومه، ربنا سبحانه قال(لن يغيرالله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم) وورد في الحديث (كما تكونو يولى عليكم)، النصيحة انو الناس تراجع نفسها وترجع لربها، عسى ربنا يصلح الحال، بعض الناس بتشوف الكلام ده بتاع (ناس مولانات) لكن دي الحقيقه، ابى من أبى وصدق من صدق

  • الحمد لله عملنا ثورة وانجاز وشلنا البشير
    كدة بقينا احرار وبرى العقوبات والحظر وعايشين امورنا فل الفل