اخبار الرياضة

المريخ يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بلقاء صعب أمام أسود الجبال

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم : الصيحة

تنطلق اليوم بطولة الدوري الممتاز بأربع مواجهات على ملعبي الهلال والخرطوم.. حيث يلتقي هلال الفاشر بهلال بورتسودان في الثالثة عصراً بإستاد الخرطوم وفي التوقيت ذاته يلتقي الشرطة القضارف بالأمل عطبرة في إستاد الهلال.. وفي السادسة إلا ربعاً مساء يلتقي الأهلي شندي بتوتي على ملعب إستاد الخرطوم، فيما يلعب المريخ أمام هلال كادوقلي في ذات التوقيت على ملعب الهلال.

المريخ × هلال كادوقلي

يدشن حامل اللقب المريخ من ملعب الجوهرة الزرقاء مساء اليوم رحلة الدفاع عن لقبه كبطل للممتاز في نسخه الثلاث الأخيرة، حينما يواجه هلال كادوقلي في السادسة إلا ربعاً من مساء اليوم في الجولة الافتتاحية من المسابقة. المريخ يدخل اللقاء وهو يفتقد خدمات مجموعة من عناصره الأساسية بقيادة بكري المدينة الموقوف إلى جانب صانع الألعاب التش الذي يتلقى العلاج بالدوحة وحمزة داؤد الذي يخضع للعلاج بدبي، في وقت تحيط فيه الشكوك بإمكانية مشاركة البوركيني أرنولد والمهاجم سيف الدمازين بداعي الإصابة، وينتظر أن يحدث الفرنسي غوميز تغييرات على توليفة فريقه التي شاركت أمام أنيمبا لإراحة بعض العناصر وتجهيز عناصر إضافية قبل جولة الإياب بعد عشرة أيام.

هلال كادوقلي الذي خاض ملحقاً للبقاء في دوري الأضواء الموسم الماضي، استوعب الدرس القاسي ودعم صفوفه بعدد كبير من العناصر المميزة وبدأ إعداده مبكراً ويعد واحدا من أفضل الأندية من ناحية الجاهزية وهو ما يجعله مرشحاً لتقديم مباراة كبيرة أمام حامل اللقب اليوم بعد أن كان تعادل مع الهلال بهدف لكل في تجربة ودية سبقت مباراة الهلال أمام الأشانتي، وأكد المدير الفني لأسود الجمال جمعة محمد في تصريحات جاهزية فريقه لتقديم مباراة كبيرة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة