السودان الان السودان عاجل

وجدي صالح يتوعد رموز النظام البائد بـ ضربات موجعة

صحيفة حكايات
مصدر الخبر / صحيفة حكايات

توعد عضو لجنة إزالة التمكين واسترداد الاموال وجدي صالح، رمــوز وأنـصـار النظام المباد،بضربات موجعة خــال الايــام المقبلة، مؤكدا أن الثورة في السودان يقظة.
وقــال صالح في منشور على موقع فيسبوك أمس الاثنين ،»تعلمون جيداً ان ما نقوم به من عمل يوجع رمــوز وأنصار النظام المُباد
وإنــنــا بسند ودعم شعبنا نكمل تفكيك نظامهم كما كـــان الــوعــد )صـــامـــولـــة صـــامـــولـــة(، وأضــــــــــاف صــــــالــــــح، ســـتـــفـــتـــح
بيوتاً للبكاء في الايـام القادمة لان الضربات التي في الطريق ستؤلمهم وتـؤلـم مـن تربطه المصالح بهم، وتابع »ستقرأون لــلــبــعــض يــبــكــي الـــعـــدالـــة
وتستمعون لآخرين يطلقون الاكاذيب، وعدنا لكم أن لا تراجع فقط فليكن )تـــرس الــثــورة( صاحي بالوعي والايمان بحتمية الانتصار«.
وأكــد رئيس الـــوزراء عبد الله حمدوك، في مقابلة تلفزيونية )الاحـــــد(، أن لجنة التفكيك باقية بأمر الوثيقة الدستورية، وستمضي في عملها ولا سبيل لحلها.

عن مصدر الخبر

صحيفة حكايات

صحيفة حكايات

تعليقات

  • يا وجدي صالح ضرباتك التي تعملها هذه ضربت المواطن الفقير ، انت بتعمل في شنو شغلك وازالة وتفكيك النظام البائد شكلك انت عاوز تفكك في الشعب المسكين لانه لم ير منك اي خير فيما تعمله قال تفكيك النظام البائد نخشى ان تخرج دون تحقيق اي نتيائج فيما تعمل وماذا حققت حتى الآن للبلد مما تقوم به من لجنة تفكيك وازالة من الذي استفاد من هذه اللجنة المواطن ام انتم كلجنة؟

  • اكتر من سنة وما شفنا ليك غير أراضي واراضي
    الجد شنو الان
    والا لمن قالوا يحلوكم حرقتك وخفت على المنصب واللهط