السودان الان السودان عاجل

قرار بسحب تراخيص وإغلاق المخابز المتوقفة عن العمل والسجن والغرامة

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

أصدر والي ولاية سنار الماحي محمد سليمان، الإثنين، أمر طوارئ ينص على سحب تراخيص وإغلاق المخابز التي تتوقف عن العمل بولاية سنار إستناداً على أحكام المادة (٤٠ك) من الوثيقة الدستورية لسنة ٢٠١٩ ، وعلى القرار رقم (٢٧٣) لسنة ٢٠٢٠، الخاص بإعلان حالة الطوارئ، وعملاً بأحكام المادة (٥) من قانون الطوارئ وحماية السلامة العامة لسنة ١٩٩٧م وسيعمل به من تاريخ التوقيع عليه.

وأكد الوالي بحسب “وكالة السودان للأنباء”، أنه سيتم تطبيق الغرامة لكل من يخالف هذا الأمر ويعاقب بسحب تراخيص العمل نهائياً وإغلاق المخبز نهائياً والسجن لمدة لا تتجاوز العامين والغرامة التي لا تقل عن خمسمائة ألف جنيه.

واكد والي سنار أن قوت المواطن هو هم حكومة الولاية الشاغل وغاية أولوياتها، مشيرا إلى أن حكومته ستتعامل بكل الحسم في سبيل توفير ذلك و ستعمل على تنظيم المخابز و ضبطها لكي تؤدي عملها المنوط به المتمثل في توفير الخبز للمواطنين ولن تسمح بأي تلاعب .

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

تعليقات

  • مجرد كلام يقال: هذه البلد ما فيها راجل بيكون قدر قراراته و مافي قانون بيطبق,يحكمنا اناس اضعف من النساء حتى دبت القوضى في كل شئ و استهتر الناس بالقانون و القانون و القاضي نفسه و فقد الكل هيبته, لا ادري ماشر التخنث و الميوعة في هذا البلد و حولنا بلاد طبقت القوانين بصرامة فاصبحت بلادا محترمة