السودان الان

السودان: اعتذار التلفزيون يفجر أزمة جديدة

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
فجر اعتذار تلفزيون السودان عن كلمة (نابية) أزمة جديدة بعد أن صاحب الاعتذار صورة لرئيس حركة العدل والمساواة د. جبريل إبراهيم الذي لم تكن له علاقة من بعيد أو قريب بالكلمة، بل جاءت من أحد المشاركين في البرنامج. وتفاجأ حضور الحلقة بضيف في برنامج (حوار البناء الوطني) الذي يقدمه الأستاذ لقمان أحمد يورد كلمة أجبرت التلفزيون على الاعتذار. لكن ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي تداولوا على نطاق واسع مقطع الفيديو الذي حوى الاعتذار، وقالوا أنه جاء مصحوباً بصورة د. جبريل، وتجاهل التلفزيون إيراد صورة ناطق الكلمة إلا في نهاية الاعتذار. وقال خبراء اعلاميون أن الخطأ الذي صاحب الاعتذار يستوجب اعتذاراً آخر. وعلق الاعلامي المعروف بقناة الجزيرة فوزي بشرى على صفحته الرسمية بالفيسبوك قائلاً: (حين يكون الاعتذار بحاجة إلى اعتذار. يجب على التلفزيون الاعتذار للدكتور جبريل إبراهيم الذي زج بصورته في (معركة) لا ناقة له فيها ولا جمل ولا بندقية).
وكان للمخرج المعروف الطيب صديق رآي آخر حيث كتب على صفحته بالفيسبوك معلقاً: (راجل ظريف .. ده النوع البحبو بنات الأهل لأنو بيحرض الأولاد يحبوهم ويتزوجوهم .. وبالليل بيحول الحلة لي قفشات وغنا بالعود وبيكون موظف في مؤسسة حكومية في وظيفة مرموقة وساكن في بيت ورثة لأنو ما حرامي .. بطلو نفاق.. كلكم معجبين بيهو لأنو بيشبه أصحاب أبوك الدافعو عن حريتك الشخصية وخياراتك في دخول الجامعة .. زلة لسان عفوية عادية في لحظة إنفعال وحماس لشخص كبير في السن المفروض نعذرو).

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • حضرت الحلقه وادارها لقمان بمهنيه عاليه يشكر عليها / سأل لقمان المؤرخ عن الذين ينتقدون الامام ولحبه الشديد للامام قال ديل معرصين ساكت / الزول مابقبل اي انتقاد لحبيبه الامام الصادق/ والله عرفت انو زول متيم لدرجه التعصب في حب الامام وخرج عن طوره / شيىء عادي من شخص في عمره له كل العذر / الخطأ في اعتذار التلفزيون لولاه لما انتشر الموضوع وكانت حلقه ممتعه اوضحت جوانب عديدة عن الفقيد الامام رحمه الله

  • فيصل ولقمان اداءهم بائس جدا وغير مؤهلين لادارة مؤسسات كبيرة
    كهذه ليتهم ذهبوا وفورا .ولقمان
    في منتهي البؤس مجرد مراسل كيف بقي مدير للتلفزيون المفروض
    واحد من نفس وسط التلفزيون يكون هو المدير للاسف دايما الشخص الخطأ في المكان الخطا

  • مخرج مسرحية ذلة لسان كل البنات بتحبه . كلام يا تلفزيون جمهورية بنات الحلة.

  • مستوى تعبان
    دا منو؟ وقال شنو؟

    المخرج ذاتو مااتوفق في التعبير
    شنو بحبو بنات الاهل و..؟
    كلام غريب!!!!

  • ارجو ان يعتذر السيد المخرج عن كلامو ده….قال ذلة لسان!! ذلة لسان بتاعة شنو..ده كلام غير لائق.