اخبار الاقتصاد

ارتفاع سعر الدولار في السودان اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء

فريق التحرير
مصدر الخبر / فريق التحرير

عاودت أسعار العملات الارتفاع أمام الجنيه السوداني الى سعر التداولات الاربعاء وذلك خلال مستهل التعاملات الصباحية اليوم السبت في السوق الموازي وسط الخرطوم في ظل توصيات بإعادة حظر التجوال عقب تفشي كورونا في الموجه الثانية ومخاوف التجار من اقفال المطارات والمعابر الحدودية .

وصرحت مصادر مصرفية هذا الصباح لمراسل موقع اخبار السودان بان سعر العملات ارتفع مجددا مع بداية التعاملات الصباحية بدافع ارتفاع نسبة الطلب مقابل العرض ونشاط الشراء البنكي للنقد الاجنبي .

ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد ارتفعت اسعار الدولار ليبلغ متوسط سعر الدولار 270 جنيها وادنى سعر للعملة الامريكية مبلغ 267جنيها فيما تعد اعلى سعر مبلغ 270 جنيها على نحو ضيق وظل سعر العملة الخضراء لدى البنك المركزي السوداني، ثابتا عند 55 جنيها للشراء مقابل 55.27 جنيه للبيع.
و تأتى ابرز أسباب ارتفاع الدولار في السودان نتيجة للتوسع في مضاربات النقد الأجنبي، بجانب عدم تحقيق الوفرة في السلع وتغطية صفقات الوقود المستورد والسفر الى خارج البلاد بجانب عملية الدولرة في ظل عدم توفر احتياطي نقدي .

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم السبت 28\11\2020م (وقت نشر الخبر )

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان sudanakhbar.com
الدولار الامريكي 270.00 جنيها 
الريال السعودي 71.80 جنيها 
الدرهم الاماراتي 74.00 جنيها
اليورو 315 جنيه
الجنيه الاسترليني 322.00 جنيه
الدينار الكويتي 690 جنيه
الجنية المصري 17.20 جنيه
الريال العماني 540.00 جنيه
الدينار البحريني 480 جنيه
الدينار الليبي 78جنيه
الريال القطري 73.00 جنيه

يوميا كل دقيقة تابع اسعار صرف العملات في السودان من جميع المواقع تقارير خاصة من خلال قسم مخصص بموقع اخبار السودان عبر الرابط التالي \ اسعار العملات في السودان او سعر الدولار في السودان

عن مصدر الخبر

فريق التحرير

فريق التحرير

طاقم عمل موقع اخبار السودان

تعليق