السودان الان السودان عاجل

قبيل رحيله.. ترامب يفاجئ الجميع ويوقع على قرار ضد السودان ودول اخرى

السودان اليوم
مصدر الخبر / السودان اليوم

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب قيوداً جديدة، تفرض على دخول مواطني 15 دولة أفريقية للأراضي الأمريكية، من بينها السودان.

والبلدان الأفريقية المتضررة من هذا القانون هي: “أنغولا، بوركينا فاسو، تشاد، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جيبوتي، إريتريا، غامبيا، غينيا بيساو، ليبيريا، ليبيا، موريتانيا، السودان، ساوتومي وبرينسيبي، الرأس الأخضر وبوروندي.

ووفقاً للقرار الحديد بحسب صحيفة السوداني، سيتعين على مواطني هذه الدول طرح سندات تصل إلى 15000 دولار (11000 جنيه استرليني) لزيارة الولايات المتحدة، وفقاً لقاعدة سفر مؤقتة جديدة تدخل حيز التنفيذ في 24 ديسمبر.

عن مصدر الخبر

السودان اليوم

السودان اليوم

تعليقات

  • يا ريت كل المسؤلين فى الحكومة وبقية المؤسسات الحكومية ان يكونوا من طينه هذا المناضل الأسد المحامى وجدى صالح . والله الشئ الوحيد المتبقى من ريحة الثورة هى لجنة تفكيك النظام ومحاربة الفساد . نصيحة الى البرهان وزملائه العسكر الذين يتقلدون هذه المناصب السيادية , ان يضعوا فى رؤسهم ان دوام الحال من المحال ولو دامت للبشير لما آلت اليهم. وان التاريخ لا يرحم وهو يسجل يوميا افعال البشر . اذا اردتم ان تتركوا لأهلكم واولادكم سمعة حسنة يفتخرون بها , فالطريق امامكم واسع , فقط عليكم السير بشرف ونزاهة وامانة .

  • هذا قرار اجرائي فقط لايؤثر على متانة العلاقات مع امريكا ولن يؤخر رفع اسم السودان من قائمة الارهاب و قد صدر بتاثير و افعال النظام البائد. كتكاتووك كاااك …

  • ضحك علينا بعد ما أكل قروشنا!!! (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتّى تتّبع ملتهم). مبرووووكة عليهم بلدهم أرض الله واسعة.

  • فاجأ منووو غير جماعة الفشل
    زمان قلنا ليكم ترامب ده ما مضمون بس القحاته هم من تفاجأ

  • لبسوكم الحيطه يا قحاته
    اكل قروشنا بمساعدة العملاء أصحاب الجوازات الاجنبيه
    لهط قروش الشعب السوداني
    قحاته كضااااااااابه
    قحاته فشله
    وين جدادددد قحت
    وين 🦆 🦆 🦆 🦆 قحت
    ستصرخوننننن
    من. البصرة الان الكيزان والا الشعب
    بريمرررر السودان منوووو
    شكرااا حمدوك لقد نجحت