السودان الان

مساعد وزير الخارجية الأمريكية يمدح كرم السودانيين لمساعدتهم للاجئين الإثيوبيين

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

واشنطن: السوداني

امتدح مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون الافريقية تيبور ناجي السودان وشعبه. وقال في تغريدة على حسابه بتويتر: “السودان كان أحد الأخبار السارة لهذا العام. وبفضل الحكومة الانتقالية التي يقودها المدنيون وكرم شعب السودان؛ يوفر السودان ملاذا وترحيبيا ودعما للفارين من القتال في منطقة تيغراي الإثيوبية”.

يذكر ان الصراع الناشب في اثيوبيا بين الحكومة الفيدرالية وجبهة تحرير تيغراي، دفعت عشرات الآلاف من الشعب الاثيوبي الى اللجؤ الى السودان طلبا للأمن.

وفي ظل تباطؤ المنظمات الدولية في تقديم المساعدات للاجئين الاثيوبين، قام المواطنين بولايتي كسلا والقضارف بتقديم كافة المساعدات الانسانية للفارين من اتون الحرب.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • كرم السودانيين ليس بالجديد.هو بالفطرة ليس كما يقوله الرجل ..كما لو تعلمناه من الحكومة المدنية .لكن ما هو أهم.. هو: كرمكم انتم تجاه الأحباش.. هم فى انتظار الطعام والدواء وما يقى الحر والبرد.وان اردتم إكرام السودان.. فقط كفوا عن الافتراءات تجاهه.وارفعوه من قايمة الإرهاب..التى أدرج فيها دهر طويلا.. زورا وبهتانا.

  • بلا كرم بلا كلام فاضي
    شيلوا العقوبات ما تعملوا لينا قصص المدح والهجاء حق العرب جعجعة بلا طحين

    • مدح السودان او ذمه للن يساعد لا السودان ولا المنكوبين. انت وكيل وزارة خارجيه اكبر قوي سيلسية واقيصادية وعسكرية، تحمل مسؤولتكم واغضطوا علي عساكر اثوبيا لحل المشكلة سلميا، المشاكل السياسية حلها سياسي وليس عبر للسلاح، وقدموا المساعدات للمنكوبين و حثوا الكنجرس علي شطب اسم السودان من القائمة،
      بطلوا نضم وورونا افعال ايجابية،
      وللاخوة السودانيين ما شفنا التقراي يدعون الاجابن للتدخل في شؤونهم ولم يطالبوا بوضع اوطانهم في اي قائمة حظر دولية، لانهم اصيلين وليسوا عملاء، فلنتعلم الدرس ونبطل غطرسة،