السودان الان

التربية تعتزم توزيع 60 الف (جهاز راديو) لمساعدة التلاميذ على التحصيل

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني

اعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان التزامها بتوزيع (60) ألف جهاز راديو يعمل بالطاقة الشمسية في مناطق مختلفة من البلاد حسب الحوجة لمساعدة الطلاب والتلاميذ في التحصيل الدراسي كمرحلة أولي.

جاء ذلك عقب قرار الوزارة باستئناف العام الدراسي عبر قنوات فضائية واذاعات ومنصات اعلامية متعددة.

وكانت الوزارة قد أعلنت الاثنين في بيان لها  عن تخصيص اذاعة وقناة تعليمية بالهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون وفضائيات سودانية أخرى وإذاعات، وتقوم الوزارة بانتاج المواد والحصص الدراسية لمرحلتي الأساس والثانوي قبل بثها عبر المحطات.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • هذا هدم منظم للتعليم ..
    اولا حابو القراي وخفض المناهج حتى اصبح مقرر اللغة الانجليزية لناس تامنة ٣٠ صفحة .. وقس على ذلك ..والعام الدراسي لم يبدا وبدأ سبكون اقل مدة مما كان عليه من قبل بقرابة النصف ..ويجي واحد من الرعاع يؤيد حكومة الفشل والعدم ويقول دي الانقاذ .. سب عليكم يا شبه الغنم..

  • كل العالم الان الشغل والدراسه وخلافه
    عن بعد عن طريق النت
    شوف كيف وصلتنا الإنقاذ لاسفل سافلين
    قال راديو قال
    لا حول ولا قوه الا با الله

    • الإنقاذ دمرت البلد صاح لكن المخلوعين الجونا ديل شوف وصلنا لوين راديو قال الناس مرحلة التاب فاتوها انتو رجعت نا للرادي

    • الانقاذ دخلها شنو؟ .. الانقاذ وفرت كل شيء للتعليم وغيرو .. حكومتك هي اللي هدمت ما بناه الانقاذ .. انت رعاع زيك وزي اي حمار يغشوهو بالحصحاص ليظن انه علف .. وبعد اعرف انو حصحاص برضو يصر على انه علف .. رعاع سايقنو رعاع .. تبا لك يا شبه الحميى

    • الانقاذ دخلها شنو في الموضوع الانقاذ عملت التعليم ووفرت المعيشه جاي من قبل ما انا اجي علي وجه الارض اصلا بي 4سنه قمت لقيت في رئيس اسمو البشير والحياه رخيه انت عندك نقص وسايقنك زي البهيمه والله ندمنا انو البشير فات حمدوك دا زيو زي الكافر جاي بي انتقام ولا كان عايش في السودان اصلا جبتو من برا السودان واديتو اسوقكم اها التعليم بالرادي زمن البشير اي شي متوفر وحتي زياده الاسعار قليله ما زي الليله شوف الدولار لما نزل البشير اخر يوم وشوف الدولار الليله انت ليس الا مجرد بهيمه لاتدري عن شي