السودان الان

السودان: عضو بمجلس السيادة يدخل القصر الجمهوري بدراجة

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
تداول ناشطون على نطاق واسع بوسائط التواصل الاجتماعي صوراً لعضو مجلس السيادة محمد حسن التعايشي وهو يمتطي دراجة هوائية وصل بها إلى القصر الجمهوري، حيث مقر عمله. وقال أحد الناشطين أن التعايشي درّاج قديم ووالده أول من أدخل الدراجة في مسقط رأسه برهيد البردي في أربعينيات القرن الماضي وله مبادرات مهمة في هذا الشأن سترى النور قريباً، ويعتقد التعايشي بأن ثقافة ركوب الدراجات يجب أن تكون محل إهتمام رسمي وشعبي وهي ثقافة من شأنها الحد من الإختناقات المرورية والمحافظة على البيئة الآمنة والنظيفة بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.
غير أن عدد من رواد مواقع التواصل ربطوا حضور التعايشي بدراجة، بالأزمة الحادة في الوقود التي تضرب البلاد منذ أشهر طويلة دون حلول في الأفق، وقالوا ربما وصلت الأزمة حتى مجلس السيادة. وكان وزير الطاقة والتعدين المكلف خيري عبد الرحمن أعلن مساء السبت عن أسعار جديدة للوقود، لكن الأزمة لا زالت تراوح مكانها حيث اصطفت السيارات لأيام وليال أمام محطات الخدمة للتزود بحصتها دون فائدة تذكر للشح الكبير في المحروقات. وتمددت السوق السوداء بصورة بشعة والتي وصل فيها سعر جالون البنزين إلى (1300) جنيه.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • أعتقد أن قيامه بكشف ونشر ذمته المالية مع توضيح الراتب والمخصصات مع تقرير شامل للأداء البائس لمجلس السيادة مدنيين وعسكر طيلة الفترة التي استوطنو فيها القصر أهم بكثير جدا من هذه الترهات والشكليات التي لاقيمة لها في ظل الفساد الذي يضرب كامل منظومة الحكم في البلاد منذ العصور السحيقة…

  • هذا كله مشاكل موروثه من دمار ٣٠سنه وعلاجه عاوز سنين وليست سنه اواثنين للرجوع الي مربع البدايه اي عام ١٩٨٩ حيث دمر الاقتصاد ومقاطعة من اغلب دول العالم وتكميم للافواه ومشكله السد وهذا قليل من كثير ومفروض الانتباهه اول من يعلم ذلك!!!

  • أها قفة العساكر الكيزان بتاعين السيادي خاتيها في سبت العجلة الخلفي ولا لسع شايلها في رأسه..!