السودان الان

السودان: توجيهات من ولاية الخرطوم بشأن فتح المدارس

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
أصدرت حكومة ولاية الخرطوم توجيهاً لوزارة التربية والتعليم الولائية بتنفيذ قرار اللجنة العليا للطوارئ الصحية فيما يتعلق بفتح المدارس بعد التأكد من الاحترازات والإجراءات والتحوطات الصحية التي يجب إتخاذها للحد من جائحة كورونا. حيث يشمل القرار المدارس الحكومية بإستثناء تلاميذ الصف الثامن لمرحلة الأساس وطلاب الصف الثالث للمرحلة الثانوية. كما يشمل المدارس الخاصة والأجنبية عدا التلاميذ والطلاب الذين يدرسون بالفصول النهائية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • هذا الوالي ينطبق عليه المثل المصري البقول ( واحد تشعبط على السلالم لا اللي فوق شافو ولا اللي تحت شافو)

  • ايامك قربته يا أيها الوالي
    استمتع ليك اسبوع اسبوعين
    والي الشارع في القريب العاجل أن شاء الله