السودان الان السودان عاجل

مطالب بالقبض على المعتدين على رجالات الإدارة الأهلية في ملكال

مصدر الخبر / راديو تمازج

طالب أسر رجالات الإدارة الأهلية الذين تعرضوا للإعتداء على يد مجهولين في مدينة ملكال بولاية أعالي النيل ، الشرطة بالقبض على المتورطين في الجريمة وتقديمهم للعدالة.

وأصيب ثلاث من رجالات الإدارة الأهلية لقبيلة الشلك “شلو” بجروح متفاوتة ، بعد تعرضهم للضرب من قبل أفراد مجهولين داخل مدينة ملكال في شهر  22 أكتوبر الماضي.

وقال أونوار إبن العمدة آدم أجاك عمدة عمودية ماكال ، الذي تعرض لضرب مع إثنين أخرين ، في تصريح لراديو تمازُج ، أنهم يطالبون أمين عام حكومة الولاية ومدير الشرطة ، بالإسراع في تقديم المتورطين في الجريمة إلى العدالة في أقرب وقت.

وأوضح اونوار ، في حديثه ، أن أبيه تعرف على أحد المعتدين ، وسوف تظهر الحقيقة عند إلقاء القبض عليه ، ما إذا كان هناك جهات ومسؤولين حكوميين ضالين في الجريمة.

وتابع: “نحتاج إلى تقديم مخططي الجريمة للعدالة ونطالب حكومة الولاية المتمثلة في الأمين العام ومدير الشرطة بتحمل المسؤولية”.

من جانبه قال شول أتيم ، مدير شرطة مدينة ملكال ، أن الشرطة حتى الأن لم تلقى القبض على المتورطين في جريمة الإعتداء على رجالات الإدارة الأهلية في مدينة ملكال منذ أن وقع الحادث في 22 أكتوبر الشهر الماضي.

وتابع: “حتى الآن لم يتم القبض على شخص واحد ، بسبب ضعف الأدلة ، و العمد لم يعودوا لمتابع بلاغ القضية ، لأنهم قالوا للشرطة في البلاغ انهم تعرفوا على هوية شخص واحد من بين المعتدين”.

وأضاف: “نريدهم أن يعودوا لمتابعة القضية لانهم تعرفوا شخص من ضمن الأشخاص المعتدين على أنه نظامي ، والشرطة ستقوم بواجبها بإجراء التحقيقات والقبض على المجرمين”.

 

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع راديو تمازج

عن مصدر الخبر

راديو تمازج